bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

استنفر قسم المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية المقدسة جهود منتسبيه من الملاكات الهندسية والفنية لتقديم مختلف أنواع الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

 وقال رئيس القسم رعد إبراهيم،  لــ(المركز الخبري)، ان" الشُعب التابعة إلى القسم قدمت مختلف أنواع الخدمات للزائرين على طريق (ياحسين) في استراحة الإمام المرتضى (عليه السلام) بالقرب من العمود (96)، إذ قامت شعبة صيانة الالكترونيات وللمرة الأولى بتوفير خدمة صيانة الهواتف النقالة وخدمة الاتصال المجاني للزائرين ".

 

وأكمل" إن شُعبة البحث والتطوير التابعة إلى قسمنا قامت بتصنيع طائرة مسيرة والعمل على طيرانها ضمن جدول زمني معين في محيط العتبة العلوية المقدسة ومنطقة المقبرة والحولي لتأمين ومراقبة جميع المناطق بالصورة الحية  والمسجلة، فضلا عن توفير أجهزة الاتصالات اللاسلكية لجميع الأقسام العاملة في العتبة المقدسة ".

 

وتابع رئيس قسم المراقبة والاتصالات " عملت شعب (مراقبة  محيط العتبة المقدسة وداخلها،وشعبة الاتصالات والمراقبة النسوية، وشعبة الاتصالات والمراقبة  للمواقع الخارجية)على تغطية جميع مواقع العتبة لتأمين الاتصالات مع أقسام العتبة والدوائر الرسمية والعتبات الأخرى لتسهيل مهمة دخول العجلات سواء كانت الخدمية منها او عجلات نقل المنتسبين او عجلات نقل الأطعمة والمياه للمواكب الحسينية وأماكن خدمة الزائرين وقسم المضيف في العتبة المقدسة ". 

 

وكانت العتبة العلوية من خلال ( اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين ) قد بذلت جهودا استثنائية على صعيد الخدمات واطعام الطعام وتوفير العلاجات والبيئة الصحية وغير ذلك ، من أجل إنجاح موسم زيارة الأربعين على أكمل وجه .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على