bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أقامت لجنة الإرشاد والتعبئة في العتبة العلوية وللسنة الخامسة على التوالي معرضها السنوي الخاص للتعريف بالجهود والتضحيات التي بذلت من قبل مبلغي الحوزة العلمية في النجف الأشرف لدعم عمليات الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي في ساحات الوغى .

وقال مسؤول اللجنة الشيخ عادل السوداني في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " يتضمن المعرض عرض مقتنيات الشهداء المبلغين وبعض مخلفات داعش الإرهابي والصور واللوحات التذكارية التي تجسد البطولات والتضحيات التي بذلت من قبل المبلغين".

 

وأضاف" تم عرض شاشة أمام السائرين على طريق (يا حسين ) ، يعرض من خلالها أهم النشاطات التي قامت بها اللجنة من خلال تقديم الدعم اللوجستي والطبي ، إضافة الى المهمة الرئيسية التي نهض بها المبلغون الكرام وهي بيان الأحكام الشرعية ونقل توصيات وتوجيهات المرجعية الدينية في النجف الأشرف الى أبنائها المقاتلين".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على