bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بمكتبه بدار ضيافة أمير المؤمنين (عليه السلام)، وفد وزارة الداخلية ممثلاً بوكيل الوزير لشؤون الأمن الاتحادي الفريق المهندس محمد بدر ناصر يرافقه مدير الدفاع المدني في النجف الأشرف العقيد الحقوقي رشيد ثابت.

وحضر اللقاء عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة السيد أحمد الطالقاني، وسكرتير مكتب الأمين السيد مرتضى الحلو، ومسؤولا قسمي حفظ النظام الداخلي، والعلاقات العامة حاكم دوش وعلي العامري .

 

وناقش المهندس الشيخ راضي مع الفريق الضيف مجمل الخطط الخدمية والأمنية الخاصة بالزائرين الوافدين للتشرف بزيارة المرقد العلوي الطاهر قبل توجههم الى كربلاء المقدسة لإحياء أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

 

من جانبه ثمّن الوفد الوزاري الخطط المعدة من قبل الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة واللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين مؤكداً دعمه الكامل لتلك الجهود وتعزيز التعاون المشترك بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للزائرين.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على