bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة بمكتبه بدار ضيافة الإمام علي (عليه السلام)، رئيس السلطة القضائية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له .

ورحب المهندس الشيخ راضي بالسيد رئيسي مقدماً له شرحاً موجزاً عن الخدمات المقدمة للزائرين المتشرفين بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) بمناسبة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

 

وثمّن السيد رئيسي، الجهود والخدمات المبذولة من قبل العتبة العلوية المقدسة ممثلة بأمينها العام ومجلس إدارتها ومنتسبيها ومتطوعيها، للجموع المليونية من الزائرين القادمين من داخل العراق وخارجه.

 

وحضر اللقاء سكرتير مكتب الأمين العام السيد مرتضى الحلو ومسؤول قسم العلاقات العامة علي العامري .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على