bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تستكمل اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين خطتها الخدمية في موسم الأربعين وذلك بتفويج الزائرين القادمين من كربلاء بعد أن أكملوا مراسيم الزيارة إلى آخر نقطة حدود إدارية في النجف الأشرف .

وقال عضو اللجنة احمد الطالقاني،لـ ( المركز الخبري ) " لليوم الثاني علي التوالي تباشر أقسام العتبة المقدسة ذات العلاقة  بنقل الزائرين على مراحل ، المرحلة الأولى كانت من جوار الحرم المطهر وساحة ثورة العشرين إلى  مدينة الإمام الحسن (عليه السلام ) جنوبا ، فيما المرحلة الثانية تكون من مدينة الإمام الحسن إلى قضاء الشوملي في محافظة بابل ومنها إلى المنافذ الحدودية  .

 

من جانبه أكد رئيس قسم الآليات ناجح العناوي في تصريح لـ ( المركز الخبري )" انتشرت عجلات القسم باستنفار كامل بالقرب في جميع مناطق تواجد الزائرين كالمدينة القديمة ، ومدينة الإمام الرضا للزائرين بالحولي، وساحة ثورة العشرين وطريق الزائرين وغيرها ، ليتم نقلهم إلى آخر منطقة إدارية في محافظة النجف الأشرف حيث تتواجد سيارات النقل الأخرى التي تقلهم بدورها إلى مناطقهم الحدودية .

 

وأضاف " يستمر القسم بتفويج الزائرين حتى آخر زائر ، فيما تستمر الخطة الموضوعة من قبل اللجنة المشرفة حتى ذكرى رحيل النبي الأعظم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) خدمة للزائرين .

 

وتشترك جهود عدة من منتسبي قسم الآليات وقسم الشؤون الهندسية  شعبة الآليات التخصصية ، بالإضافة إلى جهود منتسبي مدن الزائرين في تقديم الخدمات المتعلقة بعملية التفويج  .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على