bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

قسم الشؤون الدينية ينفذ خطته الخاصة بخدمة الزائرين في مراسم إحياء مناسبة وفاة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

باشر قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بتنفيذ برنامجه العقائدي والفقهي الخاصة بخدمة الزائرين الوافدين لتقديم التعازي الى أمير المؤمنين (عليه السلام) في ذكرى وفاة رسول الإنسانية وخاتم الأنبياء محمد (صلى الله عليه وآله).

وقال المسؤول في شعبة التعليم والتوجيه الديني الشيخ جلال التوبي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " تضمن برنامج القسم في المناسبة الأليمة إقامة مجالس العزاء ونشر محطات الإجابة عن المسائل الشرعية في داخل وخارج الصحن الشريف بواقع احدى عشر محطة، منها سبع محطات في داخل الصحن الحيدري الشريف وأربعة أخرى في الأروقة الخارجية المحيطة".

وأشار التوبي الى أن نخبة من طلبة العلوم الدينية يجيبون عن المسائل الشرعية التي يسأل عنها الزائر الكريم طيلة مراسم إحياء المناسبة ".

هذا ويستمرقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بتنفيذ برامجه العقائدية والفقهية والثقافية لخدمة مختلف شرائح المجتمع.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على