bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

قسم السلامة المهنية في العتبة العلوية : نشر مفارز طبية ميدانية لخدمة الزائرين في ذكرى رحيل الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المقدسة عن افتتاح أربع مفارز ميدانية لتقديم خدماتها الطبية والعلاجية لجموع الزائرين الوافدين لإحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).

وقال معاون رئيس القسم حسام علاء في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " استعدادا لخدمة الزائرين بالمناسبة قام القسم بافتتاح أربع مفارز طبية في محيط الصحن الشريف والطرق الرئيسية التي يسلكها الزائرون للوصول الى الحرم الطاهر، منها مفرزتين تم افتتاحهما بالتعاون والتنسيق مع منظمتي العطف ، و إمامية الدولية ".

 

وأكمل معاون رئيس قسم الصحة والسلامة المهنية " تم نشر فرق الإخلاء الطارئ مع تعزيزها بسيارات الاسعاف الصغيرة التي تعمل بالشحن الكهربائي لنقل الحالات الطارئة الى المفارز الطبية ، مع نشر عجلات الاسعاف الكبيرة في المحيط الخارجي للصحن الشريف والطرق الرئيسية المؤدية اليه ، كما تم نشر فرق الدفاع المدني تحسباً لأي طارئ قد يحدث ".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على