bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

مضيف العتبة العلوية : توزيع آلاف الوجبات الغذائية للزائرين بمناسبة ذكرى وفاة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن قسم المضيف في العتبة العلوية المقدسة عن تقديمه لآلاف الوجبات الغذائية من مختلف الأطعمة لجموع الزائرين الوافدين لتقديم التعازي في حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) في ذكرى وفاة سيد الرسل والأنام محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).

وقال معاون رئيس القسم أثير التميمي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " عمل القسم وبجهود مباركة وبتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة على توفير أكثر من 60 ألف وجبة طعام للزائرين الكرام ليلة وفاة النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) وللفترات الثلاثة (الفطور والغداء والعشاء)، مع توزيع الفواكه المختلفة لجموع الزائرين ".

 

وأشار التميمي الى الاستمرار في برنامج الضيافة لغاية الانتهاء من مراسيم الزيارة وزيادة أعداد الوجبات مع التوقع بزيادة أعداد الزائرين الوافدين.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على