bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

العتبة العلوية المقدسة : أكثر من 500 لتر من العطور استخدمت لتعطير الأجواء في الصحن الشريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

ضمن برنامج تعطير الصحن العلوي الشريف والحرم العلوي الطاهر ومع تزايد أعداد الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) لإحياء زيارة النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) باشرت كوادر شعبة الرذاذ والتعطير التابعة إلى قسم التبريد والميكانيك بتعطير الأجواء في الصحن الشريف ومحيط العتبة المقدسة .

وقال مسؤول شعبة مراوح الرذاذ والتعطير المهندس رضا حسين حصير في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " تم تعطير الصحن العلوي الشريف والحرم الطاهر بمختلف العطورات الفاخرة ضمن مجموعة من المنظومات والأجهزة المتطورة و أكثر ( 260) مروحة منتشرة في صحن الأمام الحسن ، وصحن الأمام الحسين ، وشارع الجواهري وغيرها .

  

وأضاف " تقوم كوادرنا برش العطور المخففة بين صفوف الزائرين عن طريق المرشات المحمولة سعة (1) لتر  و(16) لتر بمختلف أنواع العطور الحجرية وغيرها من تشكيلات العطور، ولاسيما قبيل وبعد أوقات الصلوات في الصحن العلوي .

 

ويشهد الحرم العلوي المطهر توافدا كبيرا للزائرين لإحياء ذكرى وفاة النبي الكريم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على