bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

هيأة المواكب في العتبة العلوية تعلن عن الحصيلة النهائية للمواكب المعزية بذكرى وفاة النبي محمد (ص)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن مسؤول هيأة المواكب الحسينية في العتبة العلوية عن الحصيلة النهائية للمواكب التي استقبلت لإقامة مراسم العزاء في الصحن العلوي الشريف ومحيطه الخارجي .

وقال الشيخ إبراهيم البديري في تصريح لـ ( المركز الخبري) " ان الهيأة استقبلت أكثر من ( 125) موكبا من مختلف محافظات العراق والدول العربية والإسلامية , وذلك بالتنسيق مع أقسام (حفظ النظام الخارجي والداخلي والخدمات والمراقبة والاتصالات وشعبة الصوتيات ) وغيرها من أجل توفير الأجواء المناسبة لإقامة الشعائر الخاصة بالمناسبة .

 

وأضاف "تم استقبال المواكب المعزية من يوم الثالث والعشرين من شهر صفر وحتى يوم وفاة النبي (صلى الله عليه وآله) في الثامن والعشرين منه , فضلاً عن استقبال الهيئات والحملات بالتعاون مع نقاط التفتيش الرئيسية للصحن العلوي المطهر .

 

واستقبلت العتبة العلوية المقدسة ذكرى رحيل النبي الكريم ( صلى الله عليه وآله ) بتقديم كافة الخدمات للزائرين السارين لمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام ) لإحياء الذكرى .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على