bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

كوادر قسم الشؤون الهندسية والفنية تحقق نسب إنجاز متقدمة في بناية التعليم القرآني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد رئيس مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة حصول نسب إنجاز متقدمة في بناية التعليم القرآني والذي يتم إنجازها من قبل كوادر قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة.

وقال الدكتور أحمد النجفي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) إن" المبادرة بإنشاء بناية التعليم القرآني تأتي ضمن هدف مركز القرآن الكريم في انتشار تعليم القرآن الكريم وعلومه وتفسيره وقراءته في محافظة النجف الاشرف والمحافظات العراقية".

 

وأشار النجفي الى أن المركز الكائن في حي الصحة سيتم تجهيزه بالوسائل التعليمية والإلكترونية الحديثة المتطورة كافة وستحتضن البناية دورات للتعليم القرآني للرجال والنساء والبراعم ".

 

من جانبه بيّن المهندس أمير ميثم المشرف على المشروع لـ ( المركز الخبري) ،إن" كوادر قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة قد وصلت إلى نسب إنجاز عالية في بناية التعليم القرآني بأكثر من (50٪) في مختلف أعمال المدنية والانهاءات الأخرى".

 

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة أسس التعليم القرآني في عام 2012 والذي تخرج منه العديد من القرّاء والحفّاظ في محافظة النجف الأشرف ضمن دورات تعليمية مستمرة .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على