bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

معمل الصناعات المعدنية في العتبة العلوية يجهز السوق المحلية بسخانات مياه (القسيم) وبأسعار مدعومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تنشط الكوادر الهندسية والفنية العاملة في معمل الصناعات المعدنية التابع لقسم التبريد والميكانيك في العتبة العلوية المقدسة بتجهيز السوق المحلية بانتاجها المتميز من سخانات المياه (القسيم) وبأسعار مدعومة وبمواصفات عالية الجودة تضاهي المنتج المستورد .

وقال رئيس القسم المهندس مهدي الخالدي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " باشرت الكوادر الهندسية والفنية بزيادة حجم الطاقة الانتاجية لصناعة سخانات المياه ( القسيم ) , وبأسعار مدعومة وبمواصفات عالية الجودة تضاهي المنتج المستورد ، وذلك مع تزايد طلبات العتبة العلوية المقدسة لمشاريعها المستحدثة لتحقيق الاكتفاء الذاتي ، والبيع المباشر للمواطنين الكرام ومع اقتراب موسم الشتاء لهذا العام  ".

 

وأوضح الخالدي " تعمل الكوادر الميدانية في المعمل على إنتاج يومي بواقع 15 سخاناً ، مع وجود خزين استراتيجي للمنتوج وصل الى (500) سخان، ونعمل على تجهيز السوق المحلي والبيع المباشر للمواطنين ومواصلة العمل لمزيد من الإنتاج مع تزايد الطلب ".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على