bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

دار أبي طالب للطباعة تعلن عن قرب افتتاح خط لطباعة المناهج الدراسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت (دار أبو طالب) للطباعة التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة قرب افتتاح خط جديد لطباعة الأوفست الخاص بطباعة الصحف والمجلات والمناهج الدراسية لدعم الواقع التعليمي في البلاد.

وقال معاون مسؤول قسم دار أبي طالب للطباعة، سمير مرتضى، لــ(المركز الخبري)، انه" بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بضرورة الارتقاء بمجال الطباعة ودعم المؤسسات التعليمية في المحافظة بالمناهج الدراسية تم طباعة عدد من المناهج الدراسية دعما للمؤسسات التعليمية والتربوية  الحكومة والأهلية .

 

وأضاف " يأتي ذلك بالاعتماد على كوادر متخصصة ومدربة للقيام بهذه المهام وتنفيذ الأعمال الطباعية باحترافية عالية ، يساندهم في ذلك ما بأيديهم من مطابع ذات المناشئ المعتبرة القادرة على تلبية احتياجات السوق المحلية من مختلف المطبوعات وبأسعار رمزية .

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على