bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

الكوادر الهندسية تستأنف أعمالها في (مجمع صحيات رقم 1) بعد انتهاء موسم الزيارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد قسم الشؤون الهندسية في العتبة العلوية المقدسة استئناف العمل في عدد من المشاريع الهندسية التي تنفذها لخدمة الزائرين بعد انتهاء موسم الزيارة الأربعينية ووفاة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله).

وقال مدير مشروع مجمع صحيات رقم (1) المهندس سعد الجبوري في تصريح لــ(المركز الخبري)، انه" بعد انتهاء موسم الزيارة الأربعينية تم استئناف العمل  في الجزء الثاني المتبقي من المشروع ، حيث تتمثل بأعمال الإنهاءات ومنها أعمال التبريد والكهرباء والتغليف بالسيراميك ".

 

وأضاف " إن الجزء الأول من المشروع تم إكماله بنسبة (100 %)، أما نسب الانجاز في الجزء الثاني فقد وصلت إلى  ما يقارب(80 %), وإن العمل مستمر في المشروع لحين إكماله بشكل نهائي من أجل خدمة الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين  (عليه السلام ) في الزيارات المليونية ".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على