bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

بالصور... المباشرة بحملة واسعة لصيانة ثريات المرقد العلوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

باشرت كوادر شعبة الثريات التابعة الى قسم الكهرباء في العتبة العلوية المقدسة بحملة واسعة لصيانة جميع الثريات والبراكيتات الموجودة داخل العتبة المطهرة وذلك بعد انتهاء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام ) وزيارة ذكرى شهادة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله ).

  وقال مسؤول الشعبة باقر محمد علي، في تصريح لــ(المركز الخبير)  " باشرت كوادرنا بحملة صيانة لجميع الثريات والبراكيتات الموجودة داخل العتبة المطهرة، والتي تمثلت بتغيير مصابيح الثريات داخل الحرم الشريف والموجودة في الأبواب الرئيسية للصحن المطهر واستبدالها بمصابيح جديدة من اللون الأحمر إلى اللون الأصفر".

 

وأضاف " كما قامت كوادر الشعبة بحملة واسعة لإدامة وصيانة الثريات في رواق أبي طالب وصحن فاطمة  (عليها السلام ) وان العمل مستمر لحين إكمال حملة الصيانة بالكامل".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على