bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

شعبة الصوتيات في العتبة العلوية تباشر بحملة إعادة تأهيل المنظومة الصوتية في الحرم المطهر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

باشرت شعبة الصوتيات في العتبة العلوية المقدسة تباشر بحملة إعادة تأهيل المنظومة الصوتية في الحرم المطهر وذلك بعد انتهاء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام ) وزيارة ذكرى شهادة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله ).

وقال مسؤول المنظومات الخارجية في شعبة الصوتيات، كرار قاسم، لــ(المركز الخبري)، انه" باشرت شعبة الصوتيات في العتبة العلوية المقدسة بإعادة تأهيل المنظومة الصوتية في الحرم المطهر والتي تضم أكثر من 64 سماعة كبيرة داخل الصحن الشريف".

 

وأضاف، انه" من ضمن الأعمال تم تأهيل السماعات في المنارة من جهة باب القبلة بالإضافة إلى تأهيل المنظومة الخارجية الخاصة بالمناداة لـ (مركز إرشاد المفقودين) والبالغ عددها 80 سماعة وصيانة وتأهيل عدد آخر من السماعات العاطلة عن العمل، فضلا عن انجاز عدد من الأعمال الأخرى بالتعاون مع قسم حفظ النظام الداخلي وأقسام العتبة المقدسة".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على