bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

من نحن

وكالة عين للأنباء: وكالة إخبارية عامة مستقلة، تعتمد الموضوعية والمهنية والتنوع في مصادرها الخاصة وتنقل أخبارها وتقاريرها بخبرة ومهنية عالية بعيدة عن التزويق اﻻعلامي، وﻻ تستغل الحرية الصحفية لتشويه الحقائق.

 

تعمل وكالة عين للأنباء على تناول الأخبار السياسية والأمنية والإقتصادية والرياضية ، المحلية منها والإقليمية والدولية وتسعى للوصول بالقارئ إلى معايشة الحدث من خلال الخبر والصورة, ومع اتساع فضاء الصحافة الالكترونية, أصبح من الضرورة ان تجد وكالتنا طريقها إلى قراءها وزوارها من الأكاديميين والمثقفين وتزويدهم بكل ما هو جديد ومفيد وذو قيمة خبرية  عالية.

 

تأسست وكالة عين للأنباء في عام 2007 بجهود خيرة الصحفيين العراقيين المستقلين, هدفها نقل الحقيقة كما هي وبدون رتوش, وهي نابعة من صميم الهم العراقي والعالم الإسلامي, تتناول القضايا المحلية والإقليمية والدولية المصيرية التي تعصف بالعالم الإسلامي على المستويات كافة, فهي واحة حرة رحبة للأقلام الواعدة والهادفة.

 

الهيأة الادارية واسرة التحرير:

المشرف العام ورئيس التحرير      سامي العبودي

مدير التحرير                         كرار الشحماني

سكرتير التحرير                      امير العبودي

المحررون:

إيناس محمد

محمد سعيد الاسدي

المصورون:

محمد المرشدي

علي كامل

 

البريد الالكتروني  samieyenews@gmail.com

الهاتف  009647809000828