bool

تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد رويترز: ارتفاع عدد القتلى في تفجير مقديشو إلى 61

من نحن

وكالة عين للأنباء: وكالة إخبارية عامة مستقلة، تعتمد الموضوعية والمهنية والتنوع في مصادرها الخاصة وتنقل أخبارها وتقاريرها بخبرة ومهنية عالية بعيدة عن التزويق اﻻعلامي، وﻻ تستغل الحرية الصحفية لتشويه الحقائق.

 

تعمل وكالة عين للأنباء على تناول الأخبار السياسية والأمنية والإقتصادية والرياضية ، المحلية منها والإقليمية والدولية وتسعى للوصول بالقارئ إلى معايشة الحدث من خلال الخبر والصورة, ومع اتساع فضاء الصحافة الالكترونية, أصبح من الضرورة ان تجد وكالتنا طريقها إلى قراءها وزوارها من الأكاديميين والمثقفين وتزويدهم بكل ما هو جديد ومفيد وذو قيمة خبرية  عالية.

 

تأسست وكالة عين للأنباء في عام 2007 بجهود خيرة الصحفيين العراقيين المستقلين, هدفها نقل الحقيقة كما هي وبدون رتوش, وهي نابعة من صميم الهم العراقي والعالم الإسلامي, تتناول القضايا المحلية والإقليمية والدولية المصيرية التي تعصف بالعالم الإسلامي على المستويات كافة, فهي واحة حرة رحبة للأقلام الواعدة والهادفة.

 

الهيأة الادارية واسرة التحرير:

المشرف العام ورئيس التحرير      سامي العبودي

مدير التحرير                         كرار الشحماني

سكرتير التحرير                      امير العبودي

المحررون:

إيناس محمد

محمد سعيد الاسدي

المصورون:

محمد المرشدي

علي كامل

 

البريد الالكتروني  samieyenews@gmail.com

الهاتف  009647809000828