bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم

 

أعلن تجمع فتية أمير المؤمنين (عليه السلام) في مدينة النجف الاشرف عن افتتاح معرضه السنوي الاول للرسم. 

 

وقال الأمين العام لتجمع الشيخ علي العتابي، ان" الرسم يعد من أهم الوسائل، التي تستخدم كوسيلة من أجل التخلص من الطاقة السلبية والنتائج السلبية لدى الفرد، حيث تساعد ممارسة الرسم على تحسين المزاج، وزيادة الثقة بالنفس سواءً للأشخاص المحترفين بالرسم والعاديين ،وكذلك يُساعد الرسم على اكتساب وتحسين العديد من الصفات الشخصية لدى الرسام،ويساعد الرسم بشكل مباشر على التعبير عن شخصية الرسام أو الشخص الذي يرسم، وذلك من خلال طريقة سير الخط، كما ويساهم الرسم بشكل واسع النطاق في التعبير عن الأهداف والمقاصد الكامنة خصوصا لدى الشباب، فمن خلاله يمكن تصوير الأجسام، والفضاء، والعمق، والجوهر، وحتى الحركة.

 

وأكد العتابي .ان الرسم يُعتبر الشكل الوحيد للتواصل بين البشر قديما،وقد وُجدت الرسومات على جدران المقابر، والمزهريات، وجدران المنازل، والأواني وغيرها، فمن خلال هذه الرسومات تمّ دراسة التاريخ، ثمّ أصبح الرسم في الوقت الحالي أكثر ذكاءً وتقدماً.

 

واضاف . ان هذه الغايات السامية يسعى التجمع،لتفجير الطاقات الكامنة لدى شبابنا الاعزاء،وإظهار قدراتهم وطاقاتهم وإعدادها اعداد جيدا لأجل النهوض بالواقع الذي يعيشه بلدنا الحبيب،وكذلك لصنع مستقبل أفضل.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي