bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا

 

 

بحث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط خلال تلقيه اتصال هاتفي من وزيرة الدفاع البريطانية بيني موردونت.

وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء ، إنه "جرى بحث العلاقات الثنائيَّة بين الطرفين، وسُبُل تدعيمها بما يُلبِّي طموح الشعبين الصديقين، كذلك تم التباحث حول الامن الاقليمي وسبل التهدئة والعمل على تلافي عوامل التصعيد" .

وأكّد الجانبان على "ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وعلى اهمية حرية الملاحة لجميع الدول واحترام القانون الدولي، واتفقا على التعاون لتحقيق ذلك".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي