bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

الحشد الشعبي تعزيز تحصين "السدة الترابية" بين العراق وإيران و بطلب من وزارة النفط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الاثنين، عن تعزيز تحصين "السدة الترابية" بين العراق وإيران، مشيرة الى أن المجهود الذي جاء بطلب من وزارة النفط يأتي لحماية الانتاج النفطي والصناعة النفطية وخطوط الطاقة.

وقال المعاون التنفيذي لنائب رئيس الهيئة نعمة الكوفي في بيان له، إن "الجهد الهندسي للحشد مستمر بتحصين السدة الترابية بين العراق وايران"، مبينا أن "هذه الجهود تأتي بطلب من وزارة النفط بهدف حماية الصناعة النفطية".

وأضاف الكوفي، أن "الهندسة العسكرية للحشد الشعبي تواصل عملها منذ شهرين لحماية حقل الفيحاء النفطي"، مشيرا الى أن "وزارة النفط تقدمت بطلب ل‍هيئة الحشد على إثر موسم الامطار والفيضانات العام الماضي من أجل صيانة السدة المذكورة".

وأضاف الكوفي، "المتوقع أنه سيكون الموسم المقبل كما العام الماضي موسما رطبا كثير الأمطار، لذلك تأتي الجهود الهندسية لحماية انتاجنا النفطي ايضا وخطوط الطاقة"، لافتا الى أن "الحشد الشعبي سباق في التخطيط والتهيئة للأحداث المتوقعة والآنية وفي مختلف الجوانب".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على