bool

تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد رويترز: ارتفاع عدد القتلى في تفجير مقديشو إلى 61

الاستخبارات العسكرية العراقية تطيح بأحد المقربين من بو بكر البغدادي في الانبار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاستخبارات العسكرية العراقية تطيح بأحد المقربين من بو بكر البغدادي في الانبار

 

اعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، عن الاطاحة بأحد المقربين من زعيم تنظيم "داعش" المدعو ابو بكر البغدادي في محافظة الانبار.

 وقالت وزارة الدفاع، في بيان لها، إن الاستخبارات العسكرية اطاحت بأحد امراء داعش المقربين من المجرم ابو بكر البغدادي في قاطع هيت بالأنبار.

وفي التفاصيل اوضحت الوزارة، أنه بعملية استخبارية نوعية تميزت بالجرأة والتخطيط السليم ونفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة وبكمين محكم تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ٧ وبالتعاون مع استخبارات الفوج الاول لواء المشاة ٢٩ من الإطاحة بأحد أبرز الارهابيين في هيت بالأنبار والذي يشغل منصب الأمير العسكري لقاطع هيت قبل التحرير ويعد احد الارهابيين المقربين للمجرم ابو بكر البغدادي وهو والد لعدد من الإرهابيين حيث تم قتل ابنائه من قبل الاجهزة الامنية فيما قام الآخر بتفجير نفسه بعملية انتحارية بينما هرب الآخر إلى خارج البلد بعد إصابته بأحد معارك التحرير.

 

وبينت أن الإرهابي قام بتهجير عدد من العوائل واجبار منتسبي الأجهزة الأمنية في هيت على اعلان التوبة وسحب اسلحتهم كما قام بتجنيد الشباب عنوة لتنظيم داعش الارهابي، مشيرة الى أنه يعد من أهم المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق احكام المادة 4 إرهاب.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي