bool

تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد رويترز: ارتفاع عدد القتلى في تفجير مقديشو إلى 61

وزارةالدفاع الألمانية: داعش ما يزال موجوداً وسندعم الجيش العراقي بكل قوة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارةالدفاع الألمانية: داعش ما يزال موجوداً وسندعم الجيش العراقي بكل قوة

 

أكدت وزيرة الدفاع الألمانية انغريت كرامب كارنباور، الثلاثاء، أن بلادها ستدعم الجيش العراقي "بكل قوة"، مشيرةً إلى أن تنظيم "داعش" ما يزال موجوداً رغم انتهاء العمليات العسكرية.

وقالت كارنباور في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدفاع العراقي نجاح الشمري في بغداد: "ناقشنا مع وزارة الدفاع العراقية دعم العراق والتدريب القوات العسكرية"، مبينةً أن "العراق شهد تقدماً كبيراً بعد دحر الإرهاب".

وأضافت قائلةً: "سنحارب مع العراق تنظيم داعش في إطار التحالف الدولي"، موضحةً: "صحيح أن العمليات العسكرية انتهت لكن داعش ما زال موجوداً ونحن حريصون أن نساعد العراق في دحر الإرهاب".

وتابعت، أن "ألمانيا كانت وما زالت مع التحالف الدولي وسندعم الجيش العراقي بكل قوة"، مشيرةً إلى أن "هناك دعماً وتعاوناً لوجستياً كاملاً وتعاملاً معلوماتياً من الناحية الاستخبارية لدحر الإرهاب".

 

يذكر أن وزيرة الدفاع الألمانية انغريت كرامب كارنباور وصلت، صباح اليوم الثلاثاء، إلى بغداد.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي