bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

القبض على خلية "أمراء الصحراء" التابعة لداعش من قبل الاستخبارات العراقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

كشف الخبير الأمني المقرب من أجهزة الأمن العراقية، فاضل أبو رغيف، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على خلية "أمراء الصحراء" التابعة لتنظيم "داعش".

وقال أبو رغيف إن "خلية الصقور فككت أخطر مجموعة داعشية تسمى أمراء الصحراء وهم أشد الناس معرفة بأحوال الصحراء الغربية والشرقية من البلاد، وكانوا يمثلون خط سير العجلات ونقل الانتحاريين من سوريا إلى القائم ومن القائم إلى الرطبة وكيلو 160 والفلوجة".

وأضاف: "الأهداف الأخيرة بالنسبة لهذه الخلية، كانت بنقل الانتحاريين إلى محافظات جنوبية ضمن ما يسمى بولاية الجنوب".

وأشار أبو رغيف إلى أن "الملقى القبض عليهم مسؤولون عن عمليات إرهابية سابقة مثل تفجير مطعم فدك في الناصرية وسيطرة الآثار في بابل، ومحاولة اقتحام سجن الناصرية بـ 200 إرهابي".

وتابع أن "الإرهابيين الذي قبض عليهم هم كل من، بندر وشقيقه مطلك ومسؤول شؤون النقل أبو هاشم ووالي الرطبة الذي تسلم الإمارة العسكرية عن المقتول شاكر وهيب".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على