bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

مقتل متظاهر في محافظة ذي قار إثر الاحتجاجات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل متظاهر في محافظة ذي قار إثر الاحتجاجات

  

أكد مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، إلى مقتل متظاهر وسقوط عدد من الجرحى بينهم عناصر أمنية.

وقال عضو مجلس ذي قار حسن الاسدي، إن "تظاهرات يوم أمس شهدت مصادمات واعمال عنف بين قوات الأمن والمتظاهرين ما أدى إلى مقتل شخص وسقوط جرحى من المتظاهرين وقوات الأمن".

وأضاف أن مجلس محافظة ذي قار يعتزم اليوم عقد جلسة بحضور القيادات الأمنية للاطلاع على الأحداث التي رافقت مظاهرات أمس.

ودعا الأسدي إلى فتح تحقيق ومعرفة الأسباب التي أدت إلى التداعيات المرافقة لمظاهرات أمس. مؤكداً أن مجلس ذي قار يعتزم رفع مطالب المتظاهرين إلى الحكومة العراقية بغية الاستجابة لها.

وتظاهر الآلاف في ساحة التحرير وسط بغداد، ومحافظات أخرى، مطالبين بتوفير الخدمات، وتحسين الواقع المعيشي، وتوفير الوظائف للعاطلين، والقضاء على ظاهرتي البطالة والفساد المالي والإداري بدوائر الدولة ومؤسساتها.

 

 

 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي