bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

مقتل متظاهر في محافظة ذي قار إثر الاحتجاجات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

  

أكد مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، إلى مقتل متظاهر وسقوط عدد من الجرحى بينهم عناصر أمنية.

وقال عضو مجلس ذي قار حسن الاسدي، إن "تظاهرات يوم أمس شهدت مصادمات واعمال عنف بين قوات الأمن والمتظاهرين ما أدى إلى مقتل شخص وسقوط جرحى من المتظاهرين وقوات الأمن".

وأضاف أن مجلس محافظة ذي قار يعتزم اليوم عقد جلسة بحضور القيادات الأمنية للاطلاع على الأحداث التي رافقت مظاهرات أمس.

ودعا الأسدي إلى فتح تحقيق ومعرفة الأسباب التي أدت إلى التداعيات المرافقة لمظاهرات أمس. مؤكداً أن مجلس ذي قار يعتزم رفع مطالب المتظاهرين إلى الحكومة العراقية بغية الاستجابة لها.

وتظاهر الآلاف في ساحة التحرير وسط بغداد، ومحافظات أخرى، مطالبين بتوفير الخدمات، وتحسين الواقع المعيشي، وتوفير الوظائف للعاطلين، والقضاء على ظاهرتي البطالة والفساد المالي والإداري بدوائر الدولة ومؤسساتها.

 

 

 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على