bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

السفير البريطاني لدى العراق: التظاهرات في العراق تستحق الاحترام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أكد السفير البريطاني لدى العراق، جون ويليكس، على ضرورة تلبية مطالب المتظاهرين التي "نعتها" بالمشروعة في تحقيق الإصلاح.

وأشار السفير في تغريدة له على منصة التواصل " تويتر " الى أهمية توفير فرص العمل وتحسين الواقع الخدمي في البلاد.

وأكد ويليكس على أن التظاهرات في العراق تستحق الاحترام، مشدد على ضرورة أن تتمتع القوات الامن العراقية بضبط النفس في التعامل مع المتظاهرين.

وتجدد التظاهرات في منطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد صباح، اليوم الأربعاء، حيث خرج المتظاهرون بعد صلاة الفجر إلى الشارع الرئيس الذي يربط المنطقة بحي الكرادة وسط بغداد.

وأفادت مصادر محلية بأن "عددا من المتظاهرين تجمعوا عقب صلاة الفجر في الشارع الرئيسي الذي يربط الزعفرانية بالعاصمة بغداد، وقاموا بقطع أحد جانبي الشارع.

وشهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات يوم، أمس الثلاثاء، تظاهرات حاشدة للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على