bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

هيأة الأنواء الجوية: الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة غيوم وأمطار رعدية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هيأة الأنواء الجوية: الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة غيوم وأمطار رعدية

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيأة، ان "طقس غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في اقسامها الغربية، وفي المنطقة الشمالية، صحواً مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئيا واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة خاصة في اقسامها الغربية تكون رعدية احيانا" مشيراً الى ان "معدل درجات الحرارة العظمى في البلاد تكون بمعدل 25 – 32 مْ".

وأضاف، ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، طقس غائم جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة وخاصة أقسامها الغربية، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة".

أما عن طقس الأحد المقبل فيكون "في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الشرقية ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشرقية, ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي المنطقة الجنوبية، طقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة ثم تشتد ليلا في اقسامها الشرقية مع حدوث عواصف رعدية, ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار البيان الى ان "طقس الأثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع قطع من الغيوم, ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، طقس صحو مع قطع من الغيوم, ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم, ولا تغير في درجات الحرارة".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي