bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

الحشد الشعبي استمر عمليات تطهير الأنبار من الإرهابيين ومخلفاتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أكد قائد عمليات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار قاسم مصلح، اليوم السبت، أن "عمليات تفتيش وتطهير المحافظة من الجماعات الإرهابية ومخلفاتها لن تتوقف لتأمينها بالكامل، مشيراً إلى أن عملية "إرادة النصر" العسكرية تعتبر الانطلاقة الأولى لهذه الخطة".

وقال مصلح في تصريح صحافي، إن "عملية إرادة النصر، هي الاولى والفريدة من نوعها بعد أن تم تحرير المناطق المغتصبة من قبل داعش الإرهابي، حيث تم الاستعداد لها بشكل كبير من قبل قيادات عليا في الدولة سواء من الجيش أو الحشد الشعبي لتحديد الأهداف ووضع اللمسات الاخيرة على خارطة العملية".

وبين أن "عملية إرادة النصر كانت خاطفة وسريعة في ثلاث محافظات أساسية ومهمة كانت تحت سيطرة داعش الإرهابي وهي نينوى وصلاح الدين والأنبار، وانطلقت من محاور متعددة في نينوى وصلاح الدين ومنطقة الجزيره شمال الفرات".

وبين مصلح "في الأنبار كان دورنا ضمن قاطع المسؤولية في جزيرة الرمادي والعملية مشتركة بين الحشد الشعبي والقوات الامنية، حيث تم مسح الحزيرة بالكامل وعثرنا على 14 مضافة كانت مأوى للعدو لتنفيذ عملياته، كذلك عثرنا على معسكر كبير يحتوي على مخازن ومخابئ وأماكن للتدريب، تم هدمها جميعاً بالكامل بمساعدة طيران الجيش".

وتابع "تم مسح هذه المنطقة بالكامل وصولاً الى الحدود السورية، وبعد انتهاء عملية إرادة النصر تعتبر المنطقة آمنة الان وخالية من العصابات التكفيرية".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على