bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، إطلاق عملية أمنية هدفها تعقب عناصر تنظيم داعش في محافظة نينوى، مشيرا في بيان، الى ان العملية اشترك فيها اللواء 15 واللواء 25 بالحشد والفوج الرابع وقوة من الاستخبارات والحركات التابعة لقيادة عمليات نينوى لتطهير مناطق واسعة من جزيرة الحضر.

وذكر بيان الحشد الشعبي،أن قواته دمرت ثلاثة انفاق كان يستخدمها عناصر التنظيم للاختباء ضمن العملية الأمنية.

وكانت القوات الامنية في محافظة نينوى قد نفذت في 14/06/2019 عمليات امنية في عمق الصحراء الغربية للمحافظة.

وقال اللواء الركن نومان عبد نجم قائد عمليات نينوى في تصريح له، إن قوة من الفرقة 16 قتلت عددا من عناصر داعش في منطقة خضيرة بعد ملاحقتهم الى داخل قضاء الشرقاط.

واضاف نومان ان قوة من الاستخبارات العسكرية في الفرقة 15 القت القبض على ناقل السيارة المفخخة التي انفجرت في سوق ربيعة غربي الموصل قبل عدة اسابيع.

 

ودعا قائد عمليات نينوى في تصريحه له اهالي المحافظة الى التعاون مع القوات الامنية.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على