bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

تويتر تتيح ميزة نشر مقاطع الفيديو الخاصة به عبر الشبكة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تويتر تتيح ميزة نشر مقاطع الفيديو الخاصة به عبر الشبكة

 

أعلنت شبكة "تويتر" الاجتماعية، عبر مدونتها الرسمية ، عن إتاحتها لميزة تضمين مقاطع الفيديو المنشورة عبر الشبكة داخل مواقع الإنترنت الأخرى بسهولة، وذلك عن طريق نص برمجي تقوم الشبكة بتوليده لمقاطع الفيديو.

 

وأصبح بإمكان أي مستخدم الضغط على زر "الإعدادات" المرافق لأي تغريدة تحتوي على فيديو، ليظهر له خيار Embed Video، وعند الضغط على هذا الخيار، سيظهر للمستخدم نص برمجي بلغة HTML يمكنه نسخه ولصقه في المكان الذي يريده، ليظهر له التغريدة التي تحتوي على فيديو بشكلٍ مباشر.

 

ويظهر مقطع الفيديو بشكلٍ بسيط بمنتصفه زر لتشغيل المقطع، وفي أسفله اسم صاحب التغريدة التي تحتوي على فيديو، وفي أقصى الزاوية السفلية اليمنى شعار "تويتر"، والذي يُظهر معلومات التغريدة والنص المرافق للفيديو عند النقر عليه.

 

 

وأوضحت الشركة بأن ميزة تضمين مقاطع الفيديو ضمن صفحات المواقع متوفرة لجميع المقاطع التي تم رفعها على الشبكة بشكلٍ مباشر بالاعتماد على تطبيق "تويتر" الرسمي على "أندرويد" و iOS، بالإضافة إلى شركاء "تويتر" ضمن برنامج Twitter Amplify.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha