bool

الصين تؤكد دعمها للعراق في مكافحة الارهاب وحرصها على وحدة اراضيه الحشد الشعبي يحبط تعرضا لعصابات داعش ويستحوذ على آلياتهم شمال صلاح الدين العبادي يستقبل وزير الداخلية البلجيكي في بغداد ويبحثان التعاون الامني بين البلدين التربية تؤكد اجراء الامتحانات في نينوى العام الجاري خبير امني:داعش يلفظ انفاسهة الاخيرة في الموصل استهداف قاعدة جوية امريكية بسيارة مفخخة شرقي افغانستان العمليات المشتركة تعلن سيطرتها على 70% من الساحل الأيمن لمدينة الموصل العبادي يناقش مشروع تجهيز الكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للعراق لحين تجاوزه الازمة المالية السفير الايراني الجديد يسلم اوراق اعتماده لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم

مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

 

 

أعلنت شركة "مايكروسوفت" وشركة " iBall" الهندية المصنعة للهواتف الذكية عن إطلاق مبيعات أجهزة كمبيوتر بحجم فلاش USB.

وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل "ويندوز 8.1". كما إنه يتزود بمعامل " إنتيل آتوم" رباعي النواة، وبذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلي 32 غيغابايت.

ويوصل الجهاز الذي يدعى " Splendo " بجهاز التلفزيون عن طريق مأخذ(مقبس) "HDMI ". كما يمكن وصله بأجهزة عرض أخرى عن طريق مآخذ " USB " و" micro USB "، أما "بلوتوث" فيمكن أن يوصله بفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين.

ويتوقع أن تنطلق مبيعات الجهاز في الشهر القادم في الهند فقط ،حيث سيبلغ سعره 140 دولارا. ولم تذكر الشركتان احتمال بيع الجهاز في دول أخرى.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن تحديث الجهاز بحيث سيتمكن من العمل بنظام التشغيل "ويندوز 10".

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha