bool

ملتقى في النجف يكشف عن قتل 1500 شخص وخطف المئات من الشبك في سهل نينوى وسرقة جميع ممتلكاتهم وهدم دورهم محافظ بغداد: يوزع دفعة جديدة من التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية الصدر يبعث وفد رسمي إلى السليمانية لتقديم التعازي بوفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية كهرباء ميسان تجدد دعوتها لتسديد فواتير الاشتراك في الشبكة الكهربائية وزارة الصناعة تنفي أنباء تعرض موكب الوزير إلى إطلاق نار في منطقة الباب الشرقي ببغداد وزير الصناعة والمعادن يفتتح معمل بلاستك بغداد بعد انجاز تأهيله وتشغيله بالمشاركة مع القطاع الخاص وزير العمل يناقش اسباب توقف دفعات اعانات الحماية الاجتماعية وزارة العمل تستعد لاطلاق البطاقة الصحية الالكترونية ومشروع تدريب المستفيدات ضمن برنامج (الدخل الداعم) إشادة واسعة بأبحاث مهرجان الامان الثقافي السنوي التاسع لجنة الكهرباء بمجلس ميسان تستضيف مديرية توزيع كهرباء المحافظة لبحث واقع الشبكة الكهربائية

مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

 

 

أعلنت شركة "مايكروسوفت" وشركة " iBall" الهندية المصنعة للهواتف الذكية عن إطلاق مبيعات أجهزة كمبيوتر بحجم فلاش USB.

وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل "ويندوز 8.1". كما إنه يتزود بمعامل " إنتيل آتوم" رباعي النواة، وبذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلي 32 غيغابايت.

ويوصل الجهاز الذي يدعى " Splendo " بجهاز التلفزيون عن طريق مأخذ(مقبس) "HDMI ". كما يمكن وصله بأجهزة عرض أخرى عن طريق مآخذ " USB " و" micro USB "، أما "بلوتوث" فيمكن أن يوصله بفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين.

ويتوقع أن تنطلق مبيعات الجهاز في الشهر القادم في الهند فقط ،حيث سيبلغ سعره 140 دولارا. ولم تذكر الشركتان احتمال بيع الجهاز في دول أخرى.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن تحديث الجهاز بحيث سيتمكن من العمل بنظام التشغيل "ويندوز 10".

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha