bool

كوبيش: تدمير جامع النوري مؤشر على نهاية داعش لافروف: العقوبات الأمريكية ضد روسيا تضر بمساع التطبيع المرجعية الدينية العليا تحث على الإنفاق للمقاتلين ضد داعش والإهتمام بالأيتام إنطلاق مسيرات يوم القدس العالمي بشعار الموت لأمريكا وإسرائيل في طهران قطر تتسلم 13 مطلباً لانهاء الأزمة تشمل غلق قناة الجزيرة الحشد الشعبي يعالج اهدافا تابعة لعصابات داعش على الحدود العراقيةالسورية مسيرات حاشدة في اغلب المدن العراقية وايران لاحياء يوم القدس العالمي مجلس الوزراء يحيل قانون الموازنة الى البرلمان محافظ بغداد يترأس اجتماعا طارءا لبحث الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك العبادي : السعودية وإيران والكويت ابدت رغبتها بالتعاون مع العراق

مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

 

 

أعلنت شركة "مايكروسوفت" وشركة " iBall" الهندية المصنعة للهواتف الذكية عن إطلاق مبيعات أجهزة كمبيوتر بحجم فلاش USB.

وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل "ويندوز 8.1". كما إنه يتزود بمعامل " إنتيل آتوم" رباعي النواة، وبذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلي 32 غيغابايت.

ويوصل الجهاز الذي يدعى " Splendo " بجهاز التلفزيون عن طريق مأخذ(مقبس) "HDMI ". كما يمكن وصله بأجهزة عرض أخرى عن طريق مآخذ " USB " و" micro USB "، أما "بلوتوث" فيمكن أن يوصله بفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين.

ويتوقع أن تنطلق مبيعات الجهاز في الشهر القادم في الهند فقط ،حيث سيبلغ سعره 140 دولارا. ولم تذكر الشركتان احتمال بيع الجهاز في دول أخرى.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن تحديث الجهاز بحيث سيتمكن من العمل بنظام التشغيل "ويندوز 10".

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha