bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تصدر جهاز كمبيوتر بحجم فلاش USB

 

 

أعلنت شركة "مايكروسوفت" وشركة " iBall" الهندية المصنعة للهواتف الذكية عن إطلاق مبيعات أجهزة كمبيوتر بحجم فلاش USB.

وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل "ويندوز 8.1". كما إنه يتزود بمعامل " إنتيل آتوم" رباعي النواة، وبذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلي 32 غيغابايت.

ويوصل الجهاز الذي يدعى " Splendo " بجهاز التلفزيون عن طريق مأخذ(مقبس) "HDMI ". كما يمكن وصله بأجهزة عرض أخرى عن طريق مآخذ " USB " و" micro USB "، أما "بلوتوث" فيمكن أن يوصله بفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين.

ويتوقع أن تنطلق مبيعات الجهاز في الشهر القادم في الهند فقط ،حيث سيبلغ سعره 140 دولارا. ولم تذكر الشركتان احتمال بيع الجهاز في دول أخرى.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن تحديث الجهاز بحيث سيتمكن من العمل بنظام التشغيل "ويندوز 10".

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha