bool

دائرة عمل النجف تعلن عن نجاح اغلب مشاريع المقترضين دائرة عمل النجف تدعو الباحثين عن العمل المتقدمين للحصول على القروض ولم تظهر اسمائهم في الوجبات المانحة للقروض لتحديث بياناتهم دائرة عمل النجف تشارك في الورشة الثالثة لتوحيد خرائط العمليات وتبسيط الاجراءات في كردستان العراق إصابة 12 طفلا دون عمر الـ16 سنة في هجوم مانشستر البريطانية قتل 34 عنصرا من داعش بعملية عسكرية في الانبار إصابة عدد من الجنود الأمريكيين في محافظة مأرب شرقي اليمن هيئة الاعلام والاتصالات تقيم ورشة عمل في البصرة لتطوير الاتصالات المالكي:الممارسات الطائفية في البحرين مدانة وندعو منظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة للتدخل مجلس النواب يصوت على مشروعي قانونين ويرفع جلسته الى الخميس المقبل محللون: خطاب ترامب في متحف إسرائيل الأكثر انحيازا لإسرائيل من بين الرؤساء الأمريكيين

الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

 

 

 

 

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يرغب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي مانشستر سيتي وبطولة الدوري الإنكليزي، بعد قيادته للسيتيزن منذ عام 2011 من فريق مغمور إلي أحد أقوي الأندية في أوروبا 2017.

ومع ظهور المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس في تشكيل مانشستر سيتي الأساسية بالمباريات الأخيرة، قرر سيرجيو أغويرو الرحيل خاصة وأن بيب غوارديولا المدير الفني للفريق لا يقدره حسب وصفه.

وقال مصدر مقرب من أغويرو: 'اللاعب يفعل كل شيء في التدريب والملعب، ولكن ما يطلبه مدربه بيب غوارديولا ليس من الطبيعي للكون، وذلك لا يعني أنه كسول كما يقال'.

 

 

يذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا تسعي لضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أبرزهم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي يرغب في ذلك منذ رحيله عن أتلتيكو مدريد.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha