bool

الصين تؤكد دعمها للعراق في مكافحة الارهاب وحرصها على وحدة اراضيه الحشد الشعبي يحبط تعرضا لعصابات داعش ويستحوذ على آلياتهم شمال صلاح الدين العبادي يستقبل وزير الداخلية البلجيكي في بغداد ويبحثان التعاون الامني بين البلدين التربية تؤكد اجراء الامتحانات في نينوى العام الجاري خبير امني:داعش يلفظ انفاسهة الاخيرة في الموصل استهداف قاعدة جوية امريكية بسيارة مفخخة شرقي افغانستان العمليات المشتركة تعلن سيطرتها على 70% من الساحل الأيمن لمدينة الموصل العبادي يناقش مشروع تجهيز الكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للعراق لحين تجاوزه الازمة المالية السفير الايراني الجديد يسلم اوراق اعتماده لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم

الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

 

 

 

 

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يرغب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي مانشستر سيتي وبطولة الدوري الإنكليزي، بعد قيادته للسيتيزن منذ عام 2011 من فريق مغمور إلي أحد أقوي الأندية في أوروبا 2017.

ومع ظهور المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس في تشكيل مانشستر سيتي الأساسية بالمباريات الأخيرة، قرر سيرجيو أغويرو الرحيل خاصة وأن بيب غوارديولا المدير الفني للفريق لا يقدره حسب وصفه.

وقال مصدر مقرب من أغويرو: 'اللاعب يفعل كل شيء في التدريب والملعب، ولكن ما يطلبه مدربه بيب غوارديولا ليس من الطبيعي للكون، وذلك لا يعني أنه كسول كما يقال'.

 

 

يذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا تسعي لضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أبرزهم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي يرغب في ذلك منذ رحيله عن أتلتيكو مدريد.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha