bool

البيت الابيض ينفي خبر استقالة وزير الخارجية الامريكي مستوطنون يستولون على منزل فلسطيني في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة اردوغان:سبب انتهاكات اسرائيل تجاه الفلسطينيين يكمن في عدم اكتراث المسلمين بأولى القبلتين مجلس الوزراء يقرر ازالة التجاوزات على عقارات الدولة تيار الدولة العادلة يعلن عن تأسيس حزب الدولة العادلة اهم ما جاء من مقرات للحكومة العراقية خلال مؤتمر رئيس الوزراء الاسبوعي اعضاء تيار الحكمة: التيار ملتزم بتوجيهات المرجعية الدينية والوسطية والاعتدال عمليات سامراء تلقي القبض على نساء ينتمين لتنظيم داعش المجلس الأعلى الإسلامي العراقي يقرر انتخاب رئيسا جديدا له ويعتبر عمار الحكيم مسحوبا منه نائب رئيس الجمهورية: لا يحق لإقليم كردستان إجراء الإستفتاء

الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرجنتيني "اغويرو" يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي

 

 

 

 

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يرغب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي مانشستر سيتي وبطولة الدوري الإنكليزي، بعد قيادته للسيتيزن منذ عام 2011 من فريق مغمور إلي أحد أقوي الأندية في أوروبا 2017.

ومع ظهور المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس في تشكيل مانشستر سيتي الأساسية بالمباريات الأخيرة، قرر سيرجيو أغويرو الرحيل خاصة وأن بيب غوارديولا المدير الفني للفريق لا يقدره حسب وصفه.

وقال مصدر مقرب من أغويرو: 'اللاعب يفعل كل شيء في التدريب والملعب، ولكن ما يطلبه مدربه بيب غوارديولا ليس من الطبيعي للكون، وذلك لا يعني أنه كسول كما يقال'.

 

 

يذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا تسعي لضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أبرزهم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي يرغب في ذلك منذ رحيله عن أتلتيكو مدريد.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha