bool

القاء القبض على 14 مطلوبا بقضايا جنائية وارهابية في ديالى اجتماع امني رباعي في بغداد ضم كل من العراق وسوريا وروسيا وايران شرطة بابل تعثر على قطع اثرية في مدينة "برس نمرود" التابعة لناحية الكفل جنوبي المحافظة زلزال يضرب مدينة البصرة ومدينة بوشهر جنوبي ايران طيران الجيش يوجه ضربات جوية ضد داعش داخل الاراضي السورية المنافذ الحدودية: الرسوم التي تم فرضها على المستوردين خاضعة لضوابط القانون هل بدأت الحملة التسقيطية (الانتخابية)؟ - خالد الناهي مرشح مدني لإنتخابات العراق .. الأغلبية السياسية وهم والعامل الخارجي هو الأقوى في معادلة الصراع – هادي جلو ونكابر... ما أوسخنا! - محمد السيد محسن زواج فيسبوكي - بقلم الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ

وزير النقل: سيتم افتتاح العديد من الخطوط الجوية مع دول العالم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير النقل: سيتم افتتاح العديد من الخطوط الجوية مع دول العالم

 

 

 

 

 

اكد وزير النقل كاظم الحمامي، اليوم الاحد، ان الخطوط الجوية العراقية مقبلة على افتتاح العديد من الخطوط مع دول العالم.

وذكر بيان للوزارة، ان الحمامي "اطلع على واقع العمل وآلية الحجوزات وإصدار التذاكر للمسافرين في مكتب الخطوط الجوية بمنطقة الصالحية، مؤكدا على ضرورة قيام الخطوط الجوية العراقية "الناقل الوطني" بدورها في تسهيل اجراءات السفر وزيادة عدد الرحلات".

واستمع الوزير، بحسب البيان، الى "بعض ما يعانيه العاملون من مشاكل ومعوقات"، مؤكدا انه "سيحرص كل الحرص على متابعتها"، داعيا الى "الحرص على تقديم أفضل الخدمات التي تعكس واقع الخطوط الجوية فضلا عن ابداء التعاون التام مع جميع المسافرين".

 

واكد ان "الخطوط العراقية مقبلة على افتتاح العديد من الخطوط الجوية مع دول العالم مما يستدعي مضاعفة الجهود من اجل تسهيل اجراءات سفر المواطنين".

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha