bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

محكمة التمييز البحرينية تقلص عقوبة السجن بحق الشيخ سلمان إلى أربع سنوات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محكمة التمييز البحرينية تقلص عقوبة السجن بحق الشيخ سلمان إلى أربع سنوات

 

 

 

 

 

نقضت محكمة التمييز البحرينية، اليوم، حكماً صادراً من محكمة الاستئناف، يقضي بسجن زعيم المعارضة البحرينية، أمين عام جمعية الوفاق ، الشيخ علي سلمان 9 أعوام.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، فقد قررت محكمة التمييز، التي تُعتبر أحكامها نهائية، تقليص عقوبة السجن بحق الشيخ سلمان، من تسع إلى أربع سنوات.

وبموجب الحكم الصادر اليوم، والذي يعتبر نهائياً، سيقضي سلمان عقوبة بالسجن 4 أعوام، منذ تاريخ اعتقاله في 28 كانون الأول/ديسمبر 2014، ما يعني أنه من المفترض أن ينهي الحكم الصادر بحقه في 28 كانون الأول/ديسمبر 2018.

وفي 30 أيار/مايو 2016، شددت محكمة الاستئناف العليا عقوبة السجن الصادرة بحق الأمين العام للوفاق من أربعة أعوام إلى تسعة، وذلك بعد أن وُجهت له اتهامات تتمثل في ما اسمته السلطات البحرينية "إسقاط النظام بالقوة"، وكذلك الادعاء بـ " التحريض على بغض طائفة وإهانة وزارة الداخلية، وعدم الانقياد للقوانين".

 

يشار إلى أن سلمان يتزعم جمعية الوفاق التي كانت أكبر كتلة برلمانية قبل استقالة نوابها عام 2011. 

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha