bool

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها

الوقف الشيعي يشارك في احتفالية عيد الصحافة النجفية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوقف الشيعي يشارك في احتفالية عيد الصحافة النجفية

 

 

 

 

النجف الاشرف - محمد علي

اعلام الوقف الشيعي

بمناسبة ولادة الامام علي بن ابي طالب عليه السلام شاركت مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف وباشراف السيد سلام الخفاجي مدير الوقف الشيعي بمعرض للصور الفوتغرافية للمصور العالمي السيد محمد علي الموسوي بمناسبة عيد الصحافة النجفية والذي ضم اكثر من 150 صورة فوتوغرافية.

 وتناول المعرض لعدت محاور منها الصورة الصحفيه والانسان والعمل وكذلك الاثار التاريخية لدولة المناذرة وصور مراحل اعمار انقابة .

واكد محافظ النجف على الدور التاريخي للنجف ولادة بأستمرار للمبدعين والعلماء والمفكرين واليوم نقابة الصحفيين تعيد هذا الزهو والمجد لابد ان نستذكر الوقفة التاريخية لمرجعيتنا الرشيدة باطلاق فتوى الجهاد الكفائي الذي اعادة للعراق هيبته ووحدته الذي احبط كل المخططات التي ارادت تفريق العراق بالارهاب.

من جانبه قال مسؤول فرع النقابة الاستاذ اياد الجبوري : نطمح للمزيد بان تكون بناية النقابة اكثر ملائمة وتليق بالاسرة الصحفية وهذه الذكرى تتزامن مع ذكرى صدور مجلة العلم لهبة الدين الشهرس.

 

هذا واقيم المعرض في حدائق نقابة الصحفيين في النجف الاشرف والذي نال اعجاب الصحفيين وبحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وعدد من اعضاء مجلس النواب العراقي ومجلس المحافظة وممثلين عن الاستاذ مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين ومجلس ادارة النقابة.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha