bool

القاء القبض على 14 مطلوبا بقضايا جنائية وارهابية في ديالى اجتماع امني رباعي في بغداد ضم كل من العراق وسوريا وروسيا وايران شرطة بابل تعثر على قطع اثرية في مدينة "برس نمرود" التابعة لناحية الكفل جنوبي المحافظة زلزال يضرب مدينة البصرة ومدينة بوشهر جنوبي ايران طيران الجيش يوجه ضربات جوية ضد داعش داخل الاراضي السورية المنافذ الحدودية: الرسوم التي تم فرضها على المستوردين خاضعة لضوابط القانون هل بدأت الحملة التسقيطية (الانتخابية)؟ - خالد الناهي مرشح مدني لإنتخابات العراق .. الأغلبية السياسية وهم والعامل الخارجي هو الأقوى في معادلة الصراع – هادي جلو ونكابر... ما أوسخنا! - محمد السيد محسن زواج فيسبوكي - بقلم الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ

الوقف الشيعي في النجف الاشرف يشارك الندوة التي اقامها مركز الحكمة للحوار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوقف الشيعي في النجف الاشرف يشارك الندوة التي اقامها مركز الحكمة للحوار

 

 

 

 

النجف الاشرف – محمد علي

شاركت مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف في الجلسة النقاشية المفتوحة التي اقامها مركز الحكمة للحوار مع وفد منظمة كنائس البحر المتوسط الفرنسية بحضور الكاردنال مارك ستنجر بالاضافة الى استاذة وباحثين من فرنسا في مواضيع المواطنة وحرية الضمير.

 وحضر الجلسة مسؤول اعلام الوقف الشيعي السيد محمد علي الموسوي ممثلا عن مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف وشرائح مختلف من اساتذة الجامعات والسياسيين والاعلاميين.

 وتطرق الضيوف بالحديث عن التجربة الفرنسية في انهاء الخلاف الديني قبل وبعد الثورة الفرنسية بين الكاثوليك والبروتستانت وانهاء سلطة الكنيسة واصحاب النفوذ, واكد  الحضور ان الخلاف والصراع في العراق يختلف عن الصراع في فرنسا كون انه في العراق هو سياسي بالاساس وليس ديني وان التجربة الفرنسية تختلف عن الوضع العراقي. 

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha