bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

روسيا تعفي مواطنين 18 دولة من تاشيرة الدخول إلى مناطق الشرق الأقصى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
روسيا تعفي مواطنين 18 دولة من تاشيرة الدخول إلى مناطق الشرق الأقصى

 

 

 

 

وقعت الحكومة الروسية، اليوم الإثنين، على مرسوم بإعفاء مواطني 18 دولة، بينها تركيا وعدد من الدول العربية، من تأشيرة دخول أو ما يعرف بـ "الفيزا".

 

وقالت الحكومة الروسية في بيان صدر اليوم، أن رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيديف، وقّع على المرسوم الذي يسمح لمواطني 18 دولة بالدخول إلى مناطق الشرق الأقصى عبر ميناء فلاديفوستوك دون تأشيرات دخول.

 

وأوضح البيان أنه سيتم، وفقاً للمرسوم الجديد، إعفاء مواطني الدول المذكورة، من رجال أعمال وسُياح، من إجراءات الحصول على "الفيزا" التقليدية الروسية، للسفر إلى مناطق الشرق الأقصى للبلاد.

 

كما لفت البيان إلى أنه يكفي لمواطني الدول التي يشملها المرسوم، ملأ قائمة بالبيانات الضرورية المتعلقة بهم، موجودة على موقع إلكتروني عبر الأنترنيت، ومخصصة لهذا الشأن، ليكون بوسعهم، إثر ذلك، السفر إلى المنطقة المذكورة عبر ميناء فلاديفوستوك.

 

 

ويشمل المرسوم مواطني كل من تركيا، الجزائر، البحرين، بروناي، الهند، إيران، قطر، الصين، كوريا الشمالية،  إضافة إلى الكويت، المغرب، المكسيك، الإمارات العربية المتحدة، عمان، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، تونس، واليابان.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha