bool

انطلاق فعاليات مؤتمر الإمام المهدي (عج) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن انطلاق مسابقة السفير الدولية لفن الخط العربي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن كيف نعالج قضية المراهقين / الشيخ عبد الحافظ البغدادي محلل سياسي يستبعد اعلان المحكمة عن نتائج الطعون الخاص بالتعديل الثالث لقانون الانتخابات الدروس الخصوصية....شرط لضمان المعدلات العالية وأهالي الطلبة يتحملون التكاليف الباهظة لاريجاني: لا مكان للولايات المتحدة في مجلس حقوق الإنسان جهاز يساعد المصابين بالشلل النصفي على السير مجدداً اكتشاف عضو "جديد" في جسم الإنسان! حملة شهادات البكالوريوس في وزارة الداخلية يطالبون بتحويلهم إلى الوزارات المدنية البوليميا (مرض الشره العصبي) و الأنوريكسيا (مرض فقدان الشهية)

مصرع خمسة اشخاص بتحطم طائرة سويسرية في البرتغال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرع خمسة اشخاص بتحطم طائرة سويسرية في البرتغال

 

 

 

 

لقي خمسة  أشخاص مصرعهم، اليوم الإثنين، إثر تحطم طائرة صغيرة مسجلة بسويسرا، بجوار متجر قرب العاصمة البرتغالية لشبونة، ما أسفر عن مصرع ركابها الأربعة إضافة إلى خامس على الأرض.

 

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية في البرتغال أن تحطم الطائرة أسفر عن مصرع 4 أشخاص كانوا على متنها، إضافة إلى سائق شاحنة لم يكشف حتى الآن عن هويته، كان يفرغ حمولتها أثناء تحطّم الطائرة بالقرب منه.

 

وأشارت الوكالة إلى أن القتلى من ركاب الطائرة هم طيار فرنسي واثنان آخران يحملان الجنسية نفسها، وثالث سويسري، دون تقديم تفاصيل إضافية حول الحادث.

 

ونقلت الوكالة عن إدارة مطار "تايرز" بمدينة "كاسكايس" الواقع على بعد نحو 30 كم غرب العاصمة البرتغالية، قولها في بيان، أن الحادثة وقعت في تمام الحادية عشرة من ظهر اليوم، بالتوقيت المحلي، أي بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة "بي-31" من المطار.

 

 

ووفق المصدر نفسه، فإن الطائرة المسجلة في سويسرا وصلت، الجمعة الماضي، إلى البرتغال، قادمة من العاصمة السويسرية جنيف.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha