bool

القاء القبض على 14 مطلوبا بقضايا جنائية وارهابية في ديالى اجتماع امني رباعي في بغداد ضم كل من العراق وسوريا وروسيا وايران شرطة بابل تعثر على قطع اثرية في مدينة "برس نمرود" التابعة لناحية الكفل جنوبي المحافظة زلزال يضرب مدينة البصرة ومدينة بوشهر جنوبي ايران طيران الجيش يوجه ضربات جوية ضد داعش داخل الاراضي السورية المنافذ الحدودية: الرسوم التي تم فرضها على المستوردين خاضعة لضوابط القانون هل بدأت الحملة التسقيطية (الانتخابية)؟ - خالد الناهي مرشح مدني لإنتخابات العراق .. الأغلبية السياسية وهم والعامل الخارجي هو الأقوى في معادلة الصراع – هادي جلو ونكابر... ما أوسخنا! - محمد السيد محسن زواج فيسبوكي - بقلم الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ

مصرع خمسة اشخاص بتحطم طائرة سويسرية في البرتغال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرع خمسة اشخاص بتحطم طائرة سويسرية في البرتغال

 

 

 

 

لقي خمسة  أشخاص مصرعهم، اليوم الإثنين، إثر تحطم طائرة صغيرة مسجلة بسويسرا، بجوار متجر قرب العاصمة البرتغالية لشبونة، ما أسفر عن مصرع ركابها الأربعة إضافة إلى خامس على الأرض.

 

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية في البرتغال أن تحطم الطائرة أسفر عن مصرع 4 أشخاص كانوا على متنها، إضافة إلى سائق شاحنة لم يكشف حتى الآن عن هويته، كان يفرغ حمولتها أثناء تحطّم الطائرة بالقرب منه.

 

وأشارت الوكالة إلى أن القتلى من ركاب الطائرة هم طيار فرنسي واثنان آخران يحملان الجنسية نفسها، وثالث سويسري، دون تقديم تفاصيل إضافية حول الحادث.

 

ونقلت الوكالة عن إدارة مطار "تايرز" بمدينة "كاسكايس" الواقع على بعد نحو 30 كم غرب العاصمة البرتغالية، قولها في بيان، أن الحادثة وقعت في تمام الحادية عشرة من ظهر اليوم، بالتوقيت المحلي، أي بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة "بي-31" من المطار.

 

 

ووفق المصدر نفسه، فإن الطائرة المسجلة في سويسرا وصلت، الجمعة الماضي، إلى البرتغال، قادمة من العاصمة السويسرية جنيف.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha