bool

دائرة عمل النجف تعلن عن نجاح اغلب مشاريع المقترضين دائرة عمل النجف تدعو الباحثين عن العمل المتقدمين للحصول على القروض ولم تظهر اسمائهم في الوجبات المانحة للقروض لتحديث بياناتهم دائرة عمل النجف تشارك في الورشة الثالثة لتوحيد خرائط العمليات وتبسيط الاجراءات في كردستان العراق إصابة 12 طفلا دون عمر الـ16 سنة في هجوم مانشستر البريطانية قتل 34 عنصرا من داعش بعملية عسكرية في الانبار إصابة عدد من الجنود الأمريكيين في محافظة مأرب شرقي اليمن هيئة الاعلام والاتصالات تقيم ورشة عمل في البصرة لتطوير الاتصالات المالكي:الممارسات الطائفية في البحرين مدانة وندعو منظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة للتدخل مجلس النواب يصوت على مشروعي قانونين ويرفع جلسته الى الخميس المقبل محللون: خطاب ترامب في متحف إسرائيل الأكثر انحيازا لإسرائيل من بين الرؤساء الأمريكيين

اياد علاوي: داعش يعمل على انشاء تحالف مشترك مع القاعدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اياد علاوي: داعش يعمل على انشاء تحالف مشترك مع القاعدة

 

 

 

 

اكد نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي إن تنظيم داعش بدأ محادثات مع تنظيم القاعدة في شأن تحالف محتمل مع تضييق القوات الامنية الخناق على عناصر داعش في الموصل.

 

وقال علاوي وفق رويترز "إنه حصل على المعلومات من مصادر عراقية ومصادر إقليمية مطلعة على الشأن العراقي. وأضاف أن" المناقشات بين التنظيمين بدأت حيث يدور حوار بين ممثلين لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادي وممثلين لزعيم القاعدة أيمن الظواهري ".

 

وأوضح علاوي إنه حتى إذا فقد التنظيم الاراضي التي سيطر عليها في العراق فإنه لن يغادر بسهولة. مبينا "لا أتوقع أن يتبخر داعش في الهواء وسيبقى التنظيم في صورة خلايا نائمة ينفث سمومه في أنحاء العالم".

 

وانشق تنظيم داعش عن القاعدة في 2014 ويخوض التنظيمان منذ ذلك الحين معركة حامية للاستحواذ على المجندين والتمويل وعباءة الجهاد العالمي.

 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha