bool

دائرة التشغيل في النجف تحقق انجاز (٣٨٠) معاملة ضمن القروض الميسرة خلال فترة قياسية مدير دائرة التشغيل: يحث الموظفين على انجاز معاملات المقترضين بأنسيابية عالية دائرة التشغيل في النجف تدعو المستفيدين من الوجبة (٢٢) للقروض الى مراجعة مقرها بعد عطلة زيارة الاربعين مركز الامام الحسن للدراسات التخصصية يختتم اسبوع المودة والوفاء الثالث في النجف الاشرف مجموعة "ابداع" الفنية تقيم المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" في النجف الاشرف الحكومة الاتحادية تطالب اربيل بتسليم المطلوبين للقضاء ترامب يبدأ أطول جولة آسيوية لرئيس أمريكي تستمر نحو أسبوعين هبوط اول طائرة يونانية في مطار بغداد بعد فترة انقطاع طويلة السفير التركي في العراق يطلع على موكب السفارة التركية في بابل ويؤكد أن العلاقات العراقية التركية تسير في الإتجاه الصحيح الصحة النيابية تحذر من كارثة بيئية محتملة الحدوث في ميناء ام قصر في البصرة

اياد علاوي: داعش يعمل على انشاء تحالف مشترك مع القاعدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اياد علاوي: داعش يعمل على انشاء تحالف مشترك مع القاعدة

 

 

 

 

اكد نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي إن تنظيم داعش بدأ محادثات مع تنظيم القاعدة في شأن تحالف محتمل مع تضييق القوات الامنية الخناق على عناصر داعش في الموصل.

 

وقال علاوي وفق رويترز "إنه حصل على المعلومات من مصادر عراقية ومصادر إقليمية مطلعة على الشأن العراقي. وأضاف أن" المناقشات بين التنظيمين بدأت حيث يدور حوار بين ممثلين لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادي وممثلين لزعيم القاعدة أيمن الظواهري ".

 

وأوضح علاوي إنه حتى إذا فقد التنظيم الاراضي التي سيطر عليها في العراق فإنه لن يغادر بسهولة. مبينا "لا أتوقع أن يتبخر داعش في الهواء وسيبقى التنظيم في صورة خلايا نائمة ينفث سمومه في أنحاء العالم".

 

وانشق تنظيم داعش عن القاعدة في 2014 ويخوض التنظيمان منذ ذلك الحين معركة حامية للاستحواذ على المجندين والتمويل وعباءة الجهاد العالمي.

 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha