bool

التحالف الدولي يؤكد استمراره بمساعدة العراق في حربه ضد الإرهاب الهجرة تعلن استعدادها لاستقبال النازحين الفارين من قضاء تلعفر الاعرجي يمنح قدم عامين لمنتسبي منفذ طريبيل الأكاديمية الألمانية للإعلام تقيم دورة عن التحقيق الاستقصائي في النجف جهاز مكافحة الارهاب يعلن استعادة عدد من القرى في الجنوب الغربي لتلعفر الأسد: سوريا أفشلت المشروع الغربي للإطاحة بالبلاد وزير النقل يعلن الحداد ثلاثة ايام على ارواح ضحايا سفينة "المسبار" وليد الحلي : ابطال العراق في معركة بيضاء جديدة في تلعفر وزير العمل يتصل هاتفيا بأحد الطلبة الايتام المتفوقين من ميسان ويخصص له راتبا شهريا وزارة النقل تشكل غرفة عمليات لنقل اعداد الحجاج الاضافيين جوا

شرطة النجف تلقي القبض على شخصين نفذا جريمة قتل لطفل يبلغ من العمر سبعة سنوات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطة النجف تلقي القبض على شخصين نفذا جريمة قتل لطفل  يبلغ من العمر سبعة سنوات

 

 

 

 

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف القاء القبض على شخصين أقدما على أرتكاب جريمة قتل لحدث يبلغ من العمر سبعة سنوات.

وقالت المديرية  أن  مكتب مكافحة أجرام الغري تحرى عن جريمة قتل في منطقة الرضوية بعد قيام  شخصين بأرتكابها بداعي غير اخلاقي ومن ثم أقدما على قتله .

واوضحت " تم تشكيل فريق عمل برئاسة قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي محد عبد الواحد اللامي ومدير  مكتب مكافحة أجرام النجف للتحري عن جريمة القتل والانتقال الى محل الحادث أتضح قتل المجنى عليه بواسطة  الضرب المبرح  حتى الموت وبعد أقل من ساعة  تم القبض عليهما و أعترفا بقتل المجنى عليه . وأجري كشف الدلاله وجاء مطابقا وأحيلوا الى القضاء  لينالا جزائهم العادل .

 

واضافت" أن الأجهزة الأمنية تطارد العصابات الإجرامية من أجل الحفاظ على أمن المواطن وسلامته . فيما دعت  المواطنين كافة الى التعاون مع الأجهزة الأمنية لالقاء القبض على المجرمين .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha