bool

كوبيش: تدمير جامع النوري مؤشر على نهاية داعش لافروف: العقوبات الأمريكية ضد روسيا تضر بمساع التطبيع المرجعية الدينية العليا تحث على الإنفاق للمقاتلين ضد داعش والإهتمام بالأيتام إنطلاق مسيرات يوم القدس العالمي بشعار الموت لأمريكا وإسرائيل في طهران قطر تتسلم 13 مطلباً لانهاء الأزمة تشمل غلق قناة الجزيرة الحشد الشعبي يعالج اهدافا تابعة لعصابات داعش على الحدود العراقيةالسورية مسيرات حاشدة في اغلب المدن العراقية وايران لاحياء يوم القدس العالمي مجلس الوزراء يحيل قانون الموازنة الى البرلمان محافظ بغداد يترأس اجتماعا طارءا لبحث الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك العبادي : السعودية وإيران والكويت ابدت رغبتها بالتعاون مع العراق

ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

 

 

 

 

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، اليوم الإثنين، أن مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) ما زال طويلا.

 

وقال ميسي في مدونته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: " ذهبنا للبرنابيو بحثًا عن الفوز، للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الليغا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، خرجنا سعداء بتحقيق خطوة مهمة".

 

وحسم فريق برشلونة أمس الأحد كلاسيكو كرة القدم الإسبانية لصالحه بالفوز على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق الأهداف عن الفريق الملكي.

 

وحقق ميسي الملقب بـ "البرغوث" العديد من الأرقام بعد تسجيله لهدفين في لقاء أمس الأحد حيث وصل بهدفيه في شباك الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية.

 

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 31 هدفًا في صدارة هدافي "الليغا" هذا الموسم، وسجل الهدف رقم 23 في الكلاسيكو، ليبقى أيضًا أكثر اللاعبين تهديفًا في قمة الكرة الإسبانية.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha