bool

التحالف الدولي يؤكد استمراره بمساعدة العراق في حربه ضد الإرهاب الهجرة تعلن استعدادها لاستقبال النازحين الفارين من قضاء تلعفر الاعرجي يمنح قدم عامين لمنتسبي منفذ طريبيل الأكاديمية الألمانية للإعلام تقيم دورة عن التحقيق الاستقصائي في النجف جهاز مكافحة الارهاب يعلن استعادة عدد من القرى في الجنوب الغربي لتلعفر الأسد: سوريا أفشلت المشروع الغربي للإطاحة بالبلاد وزير النقل يعلن الحداد ثلاثة ايام على ارواح ضحايا سفينة "المسبار" وليد الحلي : ابطال العراق في معركة بيضاء جديدة في تلعفر وزير العمل يتصل هاتفيا بأحد الطلبة الايتام المتفوقين من ميسان ويخصص له راتبا شهريا وزارة النقل تشكل غرفة عمليات لنقل اعداد الحجاج الاضافيين جوا

ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

 

 

 

 

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، اليوم الإثنين، أن مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) ما زال طويلا.

 

وقال ميسي في مدونته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: " ذهبنا للبرنابيو بحثًا عن الفوز، للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الليغا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، خرجنا سعداء بتحقيق خطوة مهمة".

 

وحسم فريق برشلونة أمس الأحد كلاسيكو كرة القدم الإسبانية لصالحه بالفوز على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق الأهداف عن الفريق الملكي.

 

وحقق ميسي الملقب بـ "البرغوث" العديد من الأرقام بعد تسجيله لهدفين في لقاء أمس الأحد حيث وصل بهدفيه في شباك الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية.

 

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 31 هدفًا في صدارة هدافي "الليغا" هذا الموسم، وسجل الهدف رقم 23 في الكلاسيكو، ليبقى أيضًا أكثر اللاعبين تهديفًا في قمة الكرة الإسبانية.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha