bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي:مشوار لقب الدوري الإسباني ما زال طويلا

 

 

 

 

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، اليوم الإثنين، أن مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) ما زال طويلا.

 

وقال ميسي في مدونته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: " ذهبنا للبرنابيو بحثًا عن الفوز، للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الليغا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، خرجنا سعداء بتحقيق خطوة مهمة".

 

وحسم فريق برشلونة أمس الأحد كلاسيكو كرة القدم الإسبانية لصالحه بالفوز على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق الأهداف عن الفريق الملكي.

 

وحقق ميسي الملقب بـ "البرغوث" العديد من الأرقام بعد تسجيله لهدفين في لقاء أمس الأحد حيث وصل بهدفيه في شباك الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية.

 

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 31 هدفًا في صدارة هدافي "الليغا" هذا الموسم، وسجل الهدف رقم 23 في الكلاسيكو، ليبقى أيضًا أكثر اللاعبين تهديفًا في قمة الكرة الإسبانية.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha