bool

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها

برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي اهالي قرية الغدير يقيمون احتفالا بذكرى مولد الامام المهدي (عج)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي اهالي قرية الغدير يقيمون احتفالا بذكرى مولد الامام المهدي (عج)

 

 

برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي وبالتعاون مع مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف اقام ملتقى اهالي الغدير احتفالهم بمناسبة ذكرى ولادة الامام المهدي عج في النصف من شعبان .

الحفل حضره مدير الوقف الشيعي المشاور القانوني الاقدم الاستاذ سلام الخفاجي والسيد نائب المحافظ الاول المهندس عباس العلياوي والدكتور ضرغام كيكو وجمع كبير من اهالي القرية استهل بقراءة اية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحم على ارواح شهداء الوطن من الجيش والقوات الامنية والحشد الشعبي ، تلتها فعاليات مختلفة من قراءة الاناشيد والقصائد الحسينية والتي صدحت بها حناجر الشعراء والمنشدين حبا لصاحب الذكرى.

وعلى هامش الاحتفال اقيم معرضا للصور الفوتغرافية لمصور العتبات العالمي السيد محمد علي الموسوي مسؤول الاعلام في الوقف الشيعي في المحافظة افتتحه ...سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي. تضمن صورا للعتبات المقدسة والمقامات الدينية في النجف الاشرف فضلا عن الاماكن التراثية والاثارية في المحافظة.

 

وقدم اهالي قرية الغدير السكنية شكرهم وامتنانهم الكبير لديوان الوقف الشيعي على رعايته لهذا الحفل الكبير وتعاونه المستمر في اقامة مثل خذه الفعاليات الدينية في القرية.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha