bool

بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم القبانجي:المرجعية حسمت الموقف من الانفصال ونؤكد على وحدة الشعبين الكردي والعربي

وزارة النفط توافق رسميًا على افتتاح معهد النفط في ذي قار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة النفط توافق رسميًا على افتتاح معهد النفط في ذي قار

 

أعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي عن موافقة وزارة النفط بصورة رسمية على افتتاح معهد النفط في ذي قار والمباشرة به مطلع العام الدراسي القادم .

واوضح الدخيلي " ان محافظة ذي قار حصلت على الموافقات الرسمية ومصادقة وزارة النفط على افتتاح أول معهد للنفط في المحافظة بعد الوعود التي اطلقتها الوزارة في وقت سابق ، مؤكدًا أن المعهد سيشغل إحدى المباني التابعة لجامعة ذي قار أو مركز التدريب المهني بالمحافظة".

ورجّح الدخيلي " ان يشهد العام الدراسي القادم قبول الطلبة بعد تهيئة الملاكات التدريسية والإدارية من أصحاب الاختصاصات والشهادات العليا بالتعاون مع الدوائر النفطية بالمحافظة وجامعة ذي قار " .

وبيّن " أن خطوة افتتاح معهداً للنفط ستشكل علمية جديدة لاحتضان الطلبة من ابناء المحافظة بعد معاناة طويلة في التنقل بين المحافظات ، علاوة على تهيئة فرص دراسية لإعداد الملاكات الوسطية ورفد المؤسسات النفطية بالطاقات الشابة " .

 

وأشاد نائب محافظ ذي قار " بالتعاون الكبير الذي تبديه وزارة النفط مع الحكومة المحلية وانجازها للكثير من المشاريع الاستراتيجية بعد افتتاح شركة نفط ذي قار وقرب إنهاء ملف مصفى للنفط في الناصرية " .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha