bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

وزارة النفط توافق رسميًا على افتتاح معهد النفط في ذي قار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة النفط توافق رسميًا على افتتاح معهد النفط في ذي قار

 

أعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي عن موافقة وزارة النفط بصورة رسمية على افتتاح معهد النفط في ذي قار والمباشرة به مطلع العام الدراسي القادم .

واوضح الدخيلي " ان محافظة ذي قار حصلت على الموافقات الرسمية ومصادقة وزارة النفط على افتتاح أول معهد للنفط في المحافظة بعد الوعود التي اطلقتها الوزارة في وقت سابق ، مؤكدًا أن المعهد سيشغل إحدى المباني التابعة لجامعة ذي قار أو مركز التدريب المهني بالمحافظة".

ورجّح الدخيلي " ان يشهد العام الدراسي القادم قبول الطلبة بعد تهيئة الملاكات التدريسية والإدارية من أصحاب الاختصاصات والشهادات العليا بالتعاون مع الدوائر النفطية بالمحافظة وجامعة ذي قار " .

وبيّن " أن خطوة افتتاح معهداً للنفط ستشكل علمية جديدة لاحتضان الطلبة من ابناء المحافظة بعد معاناة طويلة في التنقل بين المحافظات ، علاوة على تهيئة فرص دراسية لإعداد الملاكات الوسطية ورفد المؤسسات النفطية بالطاقات الشابة " .

 

وأشاد نائب محافظ ذي قار " بالتعاون الكبير الذي تبديه وزارة النفط مع الحكومة المحلية وانجازها للكثير من المشاريع الاستراتيجية بعد افتتاح شركة نفط ذي قار وقرب إنهاء ملف مصفى للنفط في الناصرية " .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha