bool

دائرة التشغيل في النجف تحقق انجاز (٣٨٠) معاملة ضمن القروض الميسرة خلال فترة قياسية مدير دائرة التشغيل: يحث الموظفين على انجاز معاملات المقترضين بأنسيابية عالية دائرة التشغيل في النجف تدعو المستفيدين من الوجبة (٢٢) للقروض الى مراجعة مقرها بعد عطلة زيارة الاربعين مركز الامام الحسن للدراسات التخصصية يختتم اسبوع المودة والوفاء الثالث في النجف الاشرف مجموعة "ابداع" الفنية تقيم المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" في النجف الاشرف الحكومة الاتحادية تطالب اربيل بتسليم المطلوبين للقضاء ترامب يبدأ أطول جولة آسيوية لرئيس أمريكي تستمر نحو أسبوعين هبوط اول طائرة يونانية في مطار بغداد بعد فترة انقطاع طويلة السفير التركي في العراق يطلع على موكب السفارة التركية في بابل ويؤكد أن العلاقات العراقية التركية تسير في الإتجاه الصحيح الصحة النيابية تحذر من كارثة بيئية محتملة الحدوث في ميناء ام قصر في البصرة

احتجاجات في اليونان ضد استمرار تدابير التقشف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتجاجات في اليونان ضد استمرار تدابير التقشف

 

خرج آلاف اليونانيين في مسيرات وسط أثينا احتجاجا على استمرار تدابير التقشف التي يطالب بها المقرضون الدوليون مقابل صرف أموال الإنقاذ.

وحمل المحتجون لافتات كتب عليها: "لا للتقشف.. نعم للإعفاء من الديون" و "أعيدوا الحقوق التي سرقتموها منا!"، وهتفوا قائلين: "يتحدثون عن الخسائر والمكاسب ونحن نتحدث عن حياة الناس".

 

وعبر بعض المتظاهرين عن غضبهم من الحكومة الائتلافية، التي يقودها رئيس الوزراء ألكسيس تسيبراس، والذي أتى حزبه اليساري "سيريزا" إلى السلطة في عام 2015، على وعد بوقف التخفيضات.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على مجموعة من المحتجين الذين ردوا برشق أفرادها بالقنابل الحارقة والألعاب النارية.

 

 وتشمل إجراءات التقشف الجديدة خفض معاشات التقاعد للمرة الثالثة عشرة منذ 2010، وكذلك خفض بدلات الدخل المعفاة من الضرائب,فيما يقترب معدل البطالة من 25 في المئة وترتفع النسبة إلى 48 في المئة بين الشبان.

 

 

وكانت نقابات العمال الرئيسية في القطاعين العام والخاص دعت إلى إضراب عام قبل يوم من تصويت البرلمان على الإصلاحات التي ستساعد في الإفراج عن أموال من حزمة إنقاذ قدرها 86 مليار يورو، هي الثالثة التي تحصل عليها البلاد في 7 سنوات.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha