bool

انطلاق فعاليات مؤتمر الإمام المهدي (عج) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن انطلاق مسابقة السفير الدولية لفن الخط العربي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن كيف نعالج قضية المراهقين / الشيخ عبد الحافظ البغدادي محلل سياسي يستبعد اعلان المحكمة عن نتائج الطعون الخاص بالتعديل الثالث لقانون الانتخابات الدروس الخصوصية....شرط لضمان المعدلات العالية وأهالي الطلبة يتحملون التكاليف الباهظة لاريجاني: لا مكان للولايات المتحدة في مجلس حقوق الإنسان جهاز يساعد المصابين بالشلل النصفي على السير مجدداً اكتشاف عضو "جديد" في جسم الإنسان! حملة شهادات البكالوريوس في وزارة الداخلية يطالبون بتحويلهم إلى الوزارات المدنية البوليميا (مرض الشره العصبي) و الأنوريكسيا (مرض فقدان الشهية)

اجراء تعديلات على مقترح المبعوث الأممي بشأن صياغة دستور سوري جديد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اجراء تعديلات على مقترح المبعوث الأممي بشأن صياغة دستور سوري جديد

 

أفادت مصادر صحافية ان وفد الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض للمعارضة السورية،اجراء تعديل على مقترح المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا بشأن صياغة دستور سوري جديد.

ويترأس المبعوث الخاص ستيفان دي ميستورا الآلية التشاورية مستعينا بعدد من الخبراء من المكتب، وتشمل الآلية مشاورات منفصلة يجريها مكتب المبعوث الخاص مع عدد من الخبراء القانونيين تسميهم الحكومة والمعارضة المشاركة في المباحثات السورية في جنيف.

 

وواصل دي ميستورا لقاءاته مع الوفود السورية المشاركة في مفاوضات جنيف، طرح خلالها مبادرته الخاصة بـ "إنشاء آلية تشاورية حول صياغة الدستور السوري الجديد".

 

وتهدف آلية التشاور لدعم العملية التفاوضية السورية – السورية، تحت إشراف الأمم المتحدة، وستقوم بوظيفتها في جنيف، بما في ذلك خارج مواعيد المفاوضات.

وكانت انطلقت أمس الثلاثاء، اجتماعات مؤتمر "جنيف- 6" حول سوريا بحضور جميع الأطراف المعنية.

 

 

 

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha