bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يختتم فعاليات برنامج (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يختتم فعاليات برنامج (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا)

 

اختتم المقدسة فعاليات برنامجه (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا ) وللسنة الثانية على التوالي والذي يقيمه في الجامعات والمعاهد العراقية وذلك من خلال القاء المحاضرات وعقد الندوات بخصوص الوصايا الثمان التي اصدرها سماحة السيد السيستاني (دام ظله الوارف) .

وفي تصريح للشيخ مصطفى ابو الطابوق (رئيس قسم الشؤون الدينية ) قائلا : اختتمنا ولله الحمد ولسنتنا الثانية على التوالي منذ بدء برنامجنا (شرح وصايا المرجعية الدينية العليا) فعالياته في جامعة واسط كلية الهندسة .

وفي تصريح للسيد علي الشرع (مسؤول البرنامج) : كانت محاضرة سماحة السيد صالح الحكيم لمجموعة من طلبة كلية الهندسة واساتذتهم ختام هذا البرنامج .

واضاف مسؤول البرنامج موضحا تفاصيله : هذا البرنامج بدء منذ صدور التوصيات الثماني لسماحة السيد السيستاني (دام ظله) للشباب بعد سؤال طرحه مجموعة منهم , حيث تبنت العتبة العللوية المقدسة طباعة وترجمة هذه الوصايا الى 7 لغات وبعدها اقمنا هذا البرنامج .

واكمل السيد الشرع : ان هذا البرنامج عبارة عن اقامة محاضرت بخصوص هذه الوصايا يلقيها مجموعة من فضلاء واساتذة الحوزة العلمية على الطلبة الجامعي في الجامعات والمعاهد العراقية مع تكريم للطلبة الاوائل والاساتذة في الكلية التي تقام فيها المحاضرة

وفي ختام حديثه السيد علي الشرع : بدئنا من الان في اعداد الخطط والترتيبات لهذا البرنامج للموسم الدراسي القادم ان شاء الله لكي نتجاوز النقاط السلبية ونزيد من فائدة المعلومة الدينية للطالب الجامعي .

 

يذكر ان 10 جامعات دخلها البرنامج وشاركت في فعالياته خلال السنتين .

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha