bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

راموس يطالب ريال مدريد بالابتعاد عن المدافع الايطالي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
راموس يطالب ريال مدريد بالابتعاد عن المدافع الايطالي

يرفض سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، توقيع الملكي مع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس خلال الصيف الجاري، ليكون بديلًا للبرتغالي بيبي الذي انتهى عقده مع بطل إسبانيا.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن راموس طلب من إدارة ريال مدريد، إلغاء فكرة ضم بونوتشي، مؤكدًا تفضيل مجاورة الفرنسي فاران في خط الدفاع، مع استعادة خيسوس فاييخو، ووجود ناتشو فيرنانديز، فإن الفريق الملكي لن يكون بحاجة لمدافع آخر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن راموس يخشى على مركزه الأساسي حال انضمام بونوتشي، خاصةً أنّه يرغب في الانضمام للمنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس العالم 2018.

 

وسبق وذكرت تقارير إنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ينتظر توقيع ريال مدريد مع بونوتشي، ليقدم عرضًا لضم فاران.

 

وساهم بونوتشي في فوز اليوفي بالثنائية المحلية هذا الموسم، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر اللقب لصالح ريال مدريد بنتيجة 1-4.

 

وجدد بونوتشي عقده مع السيدة العجوز في ديسمبر/كانون أول الماضي، لينتهي في 2021.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha