bool

آية الله خامنئي:رفض التفاوض مع اميركا يبرز عظمة ايران امام العالم ويحطم العظمة الخاوية لأميركا شاهد..متفجرات كانت معدة للتفجير بالتزامن مع التظاهرات آية الله خامنئي: اميركا التي تمنّ على رؤساء الدول بتحديد موعد للقائهم فانها ومنذ سنوات تصر على لقاء المسؤولين الايرانيين كوريا الجنوبية تنتشل مروحية سقطت بالقرب من جزر متنازع عليها مع اليابان فيديو.. انطلاق مسيرات داعمة للرئيس عون في بيروت صور تُظهر أبرز ما خلّفته الحرب الباردة في العالم الرئيس الكوري الجنوبي يصل إلى تايلاند لحضور قمة آسيان قريباً.. سامسونج تقدم هاتف Galaxy S10 Lite بهذه المواصفات آية الله خامنئي: البعض يحرف التأريخ بقوله ان منشأ الخلاف بين الشعب الايراني واميركا بدأ منذ السيطرة على وكر التجسس رئيس وزراء فيتنام يعرب عن تعازيه لأسر ضحايا "شاحنة الموت"

المدير التنفيذي لسوق العراق للأوراق المالية : القطاع المصرفي الاكبر في البورصة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أكد المدير التنفيذي لسوق العراق للأوراق المالية، طه احمد عبد السلام، أن القطاع المصرفي يعتبر الأكبر في البورصة، مبينا أن السوق يعمل بمنظومة الكترونية حديثة تسهل عمل التداول بشكل سهل وعالي، مضيفا أن هناك رقابة كبيرة على السوق.

 

وقال عبد السلام ، إن "المواطن مبتعد عن سوق العراق للأوراق المالية نتيجة قلة الشركات الفاعلة في الاقتصاد"، مبينا أن "اكبر حجم في سوق العراق للأوراق المالية هو القطاع المصرفي الذي يبلغ حجم التداول ٦٥-٧٥٪".

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على