bool

وفاة شخصين بمرض الحمى النزفية في الديوانية فور وصولهما الى المستشفى اهالي البصرة يقطعون طريق منفذ الشلامجة الحدودي للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص العمل اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي بدأ عملية العد والفرز اليدوي للاصوات الانتخابية في اربيل لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل لعام ١٩٨٩ دراسة طبية تكشف عن المخاطر الصحية في العمل خلال الليل شركة امريكية تعتزم اطلاق رحلات سياحية الى الفضاء بحلول عام 2020 رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي اليابان: مقتل 130 شخصاً والعشرات من المفقودين في أسوأ كارثة سيول تضرب البلاد تايلند تعلن عن انتهاء عملية الانقاذ للمحاصرين الكهف الغارق بسبب الامطار لأكثر من أسبوعين

نادي الميناء يحرز المركز الرابع في البطولة الآسيوية المفتوحة بلعبة رمي القرص

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي الميناء يحرز المركز الرابع في  البطولة الآسيوية المفتوحة بلعبة رمي القرص

 

احرز لاعب نادي الميناء مصطفى كاظم داغر، اليوم الخميس ، المركز الرابع بلعبة رمي القرص في البطولة الآسيوية المقامة في الهند .

وكان ذلك بفارق بسيط لم يبتعد عن الارقام العالمية إلا قليلا. حيث حصل اللاعب الإيراني إحسان حدادي على على المركز الاول بمسافة (٦٤م-٥٤ سم).

فيما احرز الآخرون نفس مسافة الرمية الا ان الفارق بينهم سنتمترات بسيطة حيث جاء اللاعب الهندي محمد عرفان بالمركز الثاني ب ٦٠م -٨١ سم ، و الماليزي فيكاس غودا ب٦٠م - ٥٤سم، وجاء العراقي مصطفى كاظم رابعا ب٦٠م - ٣٠ سم) .

وستقوم وزارة النقل بتقديم  سيارة حديثة فور وصوله الى مطار بغداد مهداة له من البنك الإسلامي.

 

يذكر ان لاعب  نادي الميناء الرياضي (مصطفى كاظم داغر) الذي كسر الأرقام القياسية العراقية في لعبة رمي القرص، وفاز بذهبية آخر بطولة آسيوية للساحة والميدان في أوزباكستان وفي ارقى المعسكرات الأوربية .

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha