bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

نادي الميناء يحرز المركز الرابع في البطولة الآسيوية المفتوحة بلعبة رمي القرص

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي الميناء يحرز المركز الرابع في  البطولة الآسيوية المفتوحة بلعبة رمي القرص

 

احرز لاعب نادي الميناء مصطفى كاظم داغر، اليوم الخميس ، المركز الرابع بلعبة رمي القرص في البطولة الآسيوية المقامة في الهند .

وكان ذلك بفارق بسيط لم يبتعد عن الارقام العالمية إلا قليلا. حيث حصل اللاعب الإيراني إحسان حدادي على على المركز الاول بمسافة (٦٤م-٥٤ سم).

فيما احرز الآخرون نفس مسافة الرمية الا ان الفارق بينهم سنتمترات بسيطة حيث جاء اللاعب الهندي محمد عرفان بالمركز الثاني ب ٦٠م -٨١ سم ، و الماليزي فيكاس غودا ب٦٠م - ٥٤سم، وجاء العراقي مصطفى كاظم رابعا ب٦٠م - ٣٠ سم) .

وستقوم وزارة النقل بتقديم  سيارة حديثة فور وصوله الى مطار بغداد مهداة له من البنك الإسلامي.

 

يذكر ان لاعب  نادي الميناء الرياضي (مصطفى كاظم داغر) الذي كسر الأرقام القياسية العراقية في لعبة رمي القرص، وفاز بذهبية آخر بطولة آسيوية للساحة والميدان في أوزباكستان وفي ارقى المعسكرات الأوربية .

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha