bool

بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم القبانجي:المرجعية حسمت الموقف من الانفصال ونؤكد على وحدة الشعبين الكردي والعربي

الجوية يحقق الصدارة بعد فوزه على نفط ميسان ضمن الجولة 35 من الدوري

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجوية يحقق الصدارة بعد فوزه على نفط ميسان ضمن الجولة 35 من الدوري

وحقق الجوية اليوم الصدارة بالدوري برصيد 77 نقطة بعد فوزه على نظيره نفط ميسان 2-1، ضمن الجولة 35 من الدوري

وسجل لاعب الجوية أمجد راضي الهدف الأول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، فيما سجل اللاعب حمادي احمد الهدف الثاني للجوية في الدقيقة 90.

وتبقى لفريق القوة الجوية، مباراتين أمام الكرخ الذي يقبع في المؤخرة، والحدود المتواجد في منتصف لائحة الترتيب وعليه أن يحقق تعادلين فقط ليتوج باللقب.

وكانت المؤشرات ومنذ وقت غير قصير، تتجه إلى فوز القوة الجوية باللقب، في ظل الاستقرار الفني والتدريبي للفريق، تحت إشراف المدرب باسم قاسم، مما أثمر عن نتائج طيبة على الجانبين المحلي، والآسيوي حيث بلغ الفريق نهائي منطقة غرب آسيا.

ونجح الشرطة في اجتياز النفط، في الأمتار الأخيرة والقفز إلى الوصافة، ويسعى لتحقيق حلمه باقتناص الصدارة من القوة الجوية، رغم سهولة مشوار المتصدر.

أما فريق النفط، فبرغم تصدره للدوري لأكثر من 25 جولة، إلا أنه فقد الصدارة لمصلحة القوة الجوية، بل فقد الوصافة أيضا لمصلحة فريق الشرطة.

 

وتكمن مشكلة النفط، في قلة خبرة لاعبيه، وهو ما ظهر في خسارة النقاط بالأمتار الأخيرة للمسابقة.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha